بايرن ميونخ يتحدى ريال مدريد بسبب الجناح الطائر

أحمد خيري
بايرن ميونخ - ريال مدريد

محاولات كبيرة من إدارة الفريق البافاري لإقناع الجناح الألماني، سيرجي جنابري، بالبقاء في صفوف الفريق.


تواصل إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني جهودها لإبرام صفقات قوية لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، لكنها في الوقت نفسه تبذل جهودًا أكبر للحفاظ على النجوم.

ويعد الثنائى روبرت ليفاندوفسكي وسيرجي جنابري أبرز لاعبي البايرن الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، ما يجعلهما هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، سواء خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية أو الموسم المقبل.

بايرن ميونخ يتحدى ريال مدريد

وكشفت صحيفة “بيلد سبورت” الألمانية، في تقرير لها، عن محاولات كبيرة من إدارة الفريق البافاري لإقناع الجناح الألماني، سيرجي جنابري، بالبقاء في صفوف الفريق، وتوقيع عقد جديد مع النادي بدلًا من الذي ينتهي الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن تحرك البايرن يأتي مدفوعًا بأتباء مفاوضات أندية أخرى مثل مانشستر سيتي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني مع جنابري، للانضمام لأي منهما خلال الفترة المقبلة، سواء هذا الموسم أو عقب نهاية عقده.

ولا ترغب إدارة بايرن ميونخ في رحيل أحد أبرز لاعبيها لأي نادٍ منافس على مستوى البطولات الكبرى، خصوصًا دوري أبطال أوروبا، التي يسعى البافاري للعودة لمنصات التتويج بها، ويضاعف تلك الرغبة منع اللاعب من ريال مدريد الذي لا يكن له جماهير الفريق الألماني الكثير من الود في الفترة الأخيرة.

جلسة خاصمة مع جنابري

عقدت إدارة بايرن جلسة مع ممثلي سيرجي جنابري خلال الفترة الماضية للتفاوض على شروط العقد الجديد وإقناع اللاعب بالبقاء، ولكنه لم يوافق حتى الآن، ومن المقرر عقد جلسات أخرى حتى الوصول لاتفاق حاسم، أو غلق ملف التجديد كما حدث مع زميله روبرت ليفاندوفسكي.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي أيضًا نهاية الموسم المقبل، ويرغب اللاعب في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ويتمسك بالانضمام إلى صفوف برشلونة، رغم أن النادي الإسباني لم يتوصل لاتفاق مع بايرن حتى الآن.

ربما يعجبك أيضا