بايرن ميونخ يتفق مع مدرب مانشستر يونايتد السابق لخلافة توخيل

بايرن ميونخ يتفق مع مدرب جديد لخلافة توخيل

بايرن ميونخ يتمم اتفاقه مع مدرب مانشستر يونايتد السابق لخلافة توخيل

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024، عن آخر تطورات مفاوضات نادى بايرن ميونخ مع مدير فني جديد لقيادة البافاري بدايةً من الموسم المقبل خلفا للألماني توماس توخيل الذى سيرحل بنهاية الموسم الحالي.

واتفقت إدارة البايرن مع توماس توخيل على الرحيل بنهاية الموسم بعدما فقد الفريق لقب الدوري الألماني الذي ظل في حوزته لمدة 11 عامًا متتاليًا، بالإضافة إلى خروجه من كأس ألمانيا أمام أحد أندية الدرجة الثالثة.

tumas 4

بايرن يتمم اتفاقه مع مدرب جديد

أكدت صحيفة بيلد الألمانية أن نادى بايرن ميونخ استقر على رالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا من أجل قيادة الفريق الموسم المقبل خلفًا لتوماس توخيل المدير الفني الحالي.

وقالت بيلد أن إدارة بايرن أتمت الاتفاق مع رانجنيك، حيث عقدت اجتماعًا معه في نهاية الأسبوع الماضي، ومنذ ذلك الحين والمدرب يفكر بشكل مكثف في هذه الخطوة.

وقالت الصحيفة الألمانية أن الإعلان الرسمي قد يكون الأسبوع المقبل إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، مشيرةً إلى أن كل شيء في بايرن ميونخ الآن يتجه إلى رانجنيك كمدرب جديد للفريق.

ralf e

تفاصيل عقد رانجنيك مع منتخب النمسا

يمتد عقد رالف رانجنيك مع المنتخب النمساوي حتى نهائيات كأس العالم 2026، وبالتالي من المرجح أن يدفع بايرن ميونخ مبلغ مالي كبير حال التعاقد مع المدرب، حيث سيحاول رانجنيك في التفاوض مع مسؤولي الاتحاد النمساوي خلال الفترة المقبلة، من أجل إقناعهم بالرحيل خاصة وأنه يرغب في خوض التجربة مع البافاري.

وتولى رانجنيك تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل مؤقت، قبل قدوم الهولندي إيريك تن هاج، قبل أن يتولى تدريب المنتخب النمساوي ويقوده إلى التأهل لبطولة يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا.

ralf

ربما يعجبك أيضا