بايرن ميونخ يحبط محاولات برشلونة لضم ليفاندوفيسكي

حسام الدين صالح

أحبط بايرن ميونخ الألماني محاولات برشلونة الإسباني في ضم نجم هجوم الأول روبرت ليفاندوفيسكي، والذي كان يسعى الفريق الكتالوني لضمه من أجل دعم هجومه استعدادا للموسم الجديد، بعدما أصبح على بعد نقطة وحيدة من إنهاء موسمه دون تحقيق أي بطولات.

وقطع حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي للفريق البافاري الطريق على إدارة البرسا، بعدما أكد في تصريحات صحفية أن نجوم هجوم الفريق الألماني، والحاصل على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، ليس للبيع، وأن عقده يمتد حتى موسم 2023.

ليفاندوفيسكي لن يرحل قبل نهاية عقده

وقال صالحميدزيتش في تصريحات نقلها موقع “سكاي 90” الألماني “نستبعد رحيل ليفاندوفيسكي بنهاية الموسم الجاري، فعقده يمتد حتى عام 2023، وسيكون هناك اجتماع من أجل مناقشة مستقبله مع الفريق بعد انتهاء تعاقده، ولكن لا نعرف التفاصيل حتى الآن”.

وتابع “بالطبع نريد أن يواصل ليفاندوفيسكي مسيرته معنا، فهو المهاجم الأفضل في العالم، ويحظى بتقدير كبير هنا، وتريد الجماهير أن يستمر في صفوف الفريق، وهو ما نسعى لتحقيقه”.

ورفض المدير الرياضي الحديث عن إمكانية تقديم الفريق عرضا مشابه لما قدمه برشلونة للاعب من أجل الحصول على خدماته حسب تقارير صحفية إسبانية، والذي تراوح فيه راتبه ما بين 40 إلى 50 مليون يورو سنويا.

بايرن يستبعد ضم هالاند في الفترة الحالية

وعلى صعيد آخر، استبعد صالحميدزيتش التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند من بروسيا دورتموند قائلا “لدينا المهاجم الأفضل في العالم، سيكون من غير الطبيعي أن نحاول ضم مهاجم آخر”.

وأعرب المدير الرياضي عن آماله في أن يتوصل البايرن لاتفاق بشأن تمديد تعاقد ليفاندوفيسكي، وأكد في الوقت نفسه أن المفاوضات الرسمية لم تبدأ بعد، وأن الأمر لا يؤثر على ليفاندوفيسكي، وأنه يشعر بالهدوء ويقدم مستويات مميزة مع الفريق البافاري، الذي توج مؤخرا بلقب الدوري الألماني.

يشار إلى أن تقارير صحفية قد ربطت اسم ليفاندوفيسكي ببرشلونة، خاصة مع عدم قدرة البايرن على رفع راتبه بسبب سياسة الرواتب الخاصة بالبايرن، ويضاف إلى ذلك تقدم النجم البولندي في السن، وهو ما قد يدفع النادي البافاري لتمديد عقده لموسم وحيد أو اثنين على أقصى تقدير.

ربما يعجبك أيضا