ببيان رسمي.. أحمد سعد يُعلق على واقعة مهرجان بنزرت

عبدالمقصود علي
الفنان أحمد سعد

كشف الفنان المصري أحمد سعد ، أمس الأحد 2 يوليو 2023، عن حقيقة ما حدث في حفله الأخير، الذي أُقيم ضمن فعاليات مهرجان بنزرت الدولي في تونس.

ودخل سعد في مشادة كلامية حادة مع منظِّمة الحفل، على خلفية تأكيده عدم وجود أيّ اتفاق مبرم يجعله يجري لقاءات صحفية أو إعلامية عقب انتهاء الحفل.

اقرأ أيضًا: إطلالة أحمد سعد بالسعودية تثير غضب المصريين

وقال في بيان رسمي له نشره عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام”: “لبينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الراقي، وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون، وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب”.

اقرأ أيضًا:صور| الشقيقان عمرو وأحمد سعد يؤديان مناسك العمرة

وأضاف “محاولة إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الإعلام ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احترامًا للإعلام والجمهور التونسي وما كان منها إلا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي.. لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة.. وأثق في النيابة والقضاء التونسي”.

واختتم سعد بيانه بالقول “نعتذر لجمهورنا الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير إنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

ربما يعجبك أيضا