«بتر هاوس» المصرية تستهدف مبيعات بمليار جنيه خلال 2024

«بتر هاوس» المصرية: نصف إيرادات الشركة من العملة الصعبة

محمود عبدالله

أعلنت شركة “بتر هاوس” المصرية للتطوير العقاري، اليوم السبت 27 يوليو 2024، أن مبيعاتها خلال الربع الأول من العام الجاري سجلت 250 مليون جنيه فيما تستهدف الوصول إلى مليار جنيه بنهاية هذا العام.

وأكدت أنها نفذت أكثر من 70% من حجم المشروعات رغم التغييرات الكبيرة والسريعة التي طرأت على الأسواق من ارتفاع لأسعار المواد الخام.

مركز للعلاج بالطاقة

قال مينا أندراوس، نائب رئيس الشركة، إن حجم الاستثمارات بمشروع الجلالة يبلغ 5 مليارات جنيه، والشركة لديها مشروعًا وطنيًا يستهدف تصدير العقار إلى الخارج حيث نجحت في تحقيق 50% من إجمالي الإيرادات بالعملة الصعبة بعد إنشاء وحدات تستهدف الأجانب والعرب والمصريين بالخارج، بحسب بيان صحفي.

أضاف أن الشركة قامت بحملات تسويقية في دول عربية وأجنبية بهدف جذب مستثمرين وعملاء أجانب وعرب، وكذلك المصريين المقيمين بالخارج لتصدير العقار المصري إلى الخارج، وهذا اتجاه مدروس وتعمل الشركة جاهدة على التوسع فيه.

وأكد أن الشركة نفذت أكثر من 70% بمشروع “فيدالا” في مدينة الجلالة، وهو مشروع يقع على ارتفاع 750 مترًا عن سطح البحر، ما يجعله استراتيجيًا يطل على البحر ويتمتع بمناخ طبيعي فريد، كما يضم المشروع أكبر مركز للعلاج بالطاقة الإيجابية بالشرق الأوسط، ويعتمد على الطاقة النظيفة ومعايير الاستدامة.

درجة الحرارة

أشار إلى أن مشروع “فيدالا” سكني سياحي متكامل يقع على مساحة 56 فدانا، ويقع في أفضل المناطق بمدينة الجلالة، ويضم المشروع وحدات سكنية بمساحات متنوعة.

وأكد أن أول مدينة في العالم تقام على سطح البحر حيث تنخفض درجة الحرارة 8 درجات عن درجة الحرارة على الأرض، كما أن نسبة التلوث في المدينة قد تصل إلى صفر، فضلًا عن الاهتمام بالمناطق الخضراء بشكل كبير وإقامة غابة كاملة للسكان يسكن بها الحيوانات الأليفة لأول مرة في مصر والعالم العربي.

سكاي كابيتال

من جانبه، كشف المهندس روماني أندراوس رئيس مجلس إدارة شركة بتر هاوس للتطوير العقاري عن الانتهاء من إنشاءات مشروعيها سكاي كابيتال وسكاي كابيتال فيو بمنطقتي “الحي السكني السابع” R7 والحي السكني الثامن R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى إنه من المستهدف بدء تسليم المشروع للعملاء بنهاية العام الجاري.

وأكد أن المشروع يتمتع بكثافة سكانية منخفضة، ويضم شققًا فاخرة ودوبلكس وفلل، وعن باقي المساحة التي تبلغ 81.5% فقد تم تخصيصها لتكون مساحات خضراء وبحيرات ولاند سكيب.

ربما يعجبك أيضا