بتوصية من مورينيو.. روما يقترب من ضم بونوتشي

مورينيو يقود مفاوضات روما لضم بونوتشي

محمد ابراهيم الخولي
بتوصية من مورينيو.. روما يقترب من ضم بونوتشي

اقترب نادي إيه إس روما الإيطالي من التعاقد مع المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي، لاعب يونيون برلين الألماني حاليًّا، وقائد يوفنتوس السابق، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال يناير 2024.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن المحادثات مستمرة بين مسؤولي روما والمدافع الإيطالي المخضرم بشأن عودته للكالتشيو، بعدما كان قد انضم لصفوف يونيون برلين في بداية الموسم الحالي، بصفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع يوفنتوس.

elbashayer 2021 10 07 825221

مورينيو يقود المفاوضات مع بونوتشي

يلعب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، دورًا هامًا في المفاوضات مع ليوناردو بونوتشي، حيث يتولى مهمة إقناع اللاعب بالعودة إلى الدوري الإيطالي، إذ يحظى “سبيشيال وان” بعلاقة قوية مع لاعبي الكالتشيو.

ويمتلك روما ميزانية منخفضة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وتسعى إدارة النادي لتعزيز خط الدفاع، نظرًا لمغادرة الإيفواري إيفان نديكا للمشاركة مع منتخب بلاده كوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في يناير المقبل، كما يستمر غياب الإنجليزي كريس سمولينج والألباني ماراش كومبولا بسبب الإصابة.

وشارك بونوتشي صاحب الـ36 عامًا في 10 مباريات مع يونيون برلين هذا الموسم بالدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وسجل هدفًا وحيدًا.

100 130855 mourinho roma juventus

روما في مهمة صعبة أمام نابولي

يستضيف فريق إيه إس روما نظيره نابولي على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي، في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة من مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023.

ويحتل ذئاب العاصمة المركز الثامن في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد “حامل اللقب” نابولي بالمركز السادس برصيد 27 نقطة.

ربما يعجبك أيضا