بث مباشر| حفل زفاف ولي عهد الأردن

أسماء حمدي

تنطلق مراسم حفل زفاف ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والسعودية رجوة السيف، اليوم الخميس 1 يونيو 2023، في العاصمة الأردنية عمان.

وتقام المراسم بقصر زهران، وسيوقع الأمير الحسين ورجوة السيف على عقد القران، ثم يتوجهان من قصر زهران إلى قصر الحسينية في الموكب الأحمر، الذي يجوب شوارع عمان، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الأردنية.

 

اقرأ أيضا: «نفرح بالحسين».. تفاصيل مراسم حفل زفاف ولي العهد الأردني؟

ويعقد القران إمام الحضرة الهاشمية الشيخ أحمد الخلايلة بحضور الشهود على العقد وأفراد من العائلة الهاشمية وعائلة الآنسة رجوة.

الاحتفال الرسمي

وسيخرج العروسان في الموكب باتجاه قصر الحسينية، حيث سينطلق احتفال رسمي. ويتضمن طريق الموكب عددًا من المحطات للأردنيين الراغبين في المشاركة.

ولي العهد الأردني يلقي التحية على المواطنين في حفل زفافه
ولي العهد الأردني يلقي التحية على المواطنين في حفل زفافه
ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة خالد آل السيف
ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة خالد آل السيف
عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله والآنسة رجوة خالد السيف
عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله والآنسة رجوة خالد السيف
Fxi3yX7acAQ1Y7sFxi4DkwaEAgEKvK

حضور بارز

من المرتقب أن يحضر عدد من الشخصيات السياسية والدبلوماسية البارزة، ونشرت قناة المملكة الأردنية أسماء عدد من الشخصيات التي أكدت حضورها، من بينهم السيدة الأمريكية الأولى، جيل بايدن، وملك هولندا، فيليم ألكساندر وزوجته الملكة ماكسيما، ووريثة العرش الهولندي، كاترينا أماليا.

وبين الحضور كذلك وريثة عرش السويد، الأميرة فيكتوريا، وزوجها الأمير دانيال، وتأكد حضور الأميرة اليابانية هيساكو من تاكامادو وابنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو.

وحسب وسائل إعلام كويتية، وصل رئيس ديوان ولي العهد، الشيخ أحمد العبد الله، إلى الأردن لحضور الحفل، كذلك وأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن المبعوث الخاص لشؤون المناخ، جون كيري، سيزور عمان لحضور حفل الزفاف.

اقرأ أيضا: فيديو| قصة تعارف ولي العهد الأردني على عروسه

ربما يعجبك أيضا