بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة «الريمونتادا»

علي محمد
بدء التحضيرات للجزء الثاني من الحريفة.. «الريمونتادا»

أعلن فريق عمل فيلم “الحريفة” عن بدء التحضيرات رسميًا للجزء الثاني من الفيلم، والذي سيحمل عنوان “الريمونتادا”.

وقد حقق الجزء الأول من فيلم “الحريفة” نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في مطلع عام 2024، حيث تصدر قائمة الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

الحريفة الجزء الثاني

أعلن المنتج طارق الجنايني، اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، عن انتاج الجزء الثاني من فيلم الحريفة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وأشار الجنايني أن الجزء الثاني سيأتي بعنوان الريمونتادا، وأعلن عن فتح باب التقديم لوجوه ومواهب جديدة شابة للمشاركة في الفيلم.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎TVision‎‏ (@‏‎tvisioneg‎‏)‎‏

وكتب الجنايني : “الحريفة راجعين من تاني وعايزينكم معانا في الريمونتادا، لأي بنت أو ولد من سن 18 لـ25 تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتعرفوا تلعبوا كرة”.

قصة فيلم الحريفة

تدور أحداث فيلم “الحريفة” في إطار كوميدي رياضي عن ماجد الذي تجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

وشارك ببطولة الجزء الأول: نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، فراس سعيد، سليم هاني، تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

يُذكر أن آخر مشاركات نور النبوي كانت بمسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة الفنان خالد النبوي وعرض بموسم دراما رمضان 2024.

ربما يعجبك أيضا