بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «The Last of Us» في فبراير 2024

موعد عرض مسلسل «The Last of Us» الموسم الثاني

علي محمد
بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «The Last of Us» في فبراير 2024

أعلنت الشركة HBO الأمريكية، المنتجة لمسلسل The Last of Us، موعد بدء تصوير الجزء الثاني من المسلسل، والذي سيكون يوم 12 فبراير 2024.

ويأتي هذا الإعلان بعد توقف دام عدة أشهر بسبب الإضرابات الخاصة بنقابات الكتاب والممثلين في أمريكا، وقال المخرج كريج مازن، في مقابلة مع مجلة Variety الأمريكية، إن فريق عمل مسلسل ذا لاست أوف أس مستعد للبدء في تصوير الموسم الثاني، للاستمرار في سرد قصة إيلي وجول.

مسلسل «The Last of Us» الجزء الثاني

أضاف رمزي أن الموسم الثاني من مسلسل ذا لاست أوف أس، سيكون 12 حلقة، وسيركز على أحداث الجزء الثاني من المسلسل، التي تدور أحداثها بعد 20 عامًا على تدمير الحضارة الحديثة، ويحاول البطل جويل Joel (بيدرو باسكال) الذي يملك خبرات كبيرة في النجاة من الصعوبات، في تهريب فتاة سنها 14 عامًا (تؤدي دروها بيلا رامزي) وتحمل اسم Ellie، من منطقة الحجر الصحي الإلزامي في الولايات المتحدة.

وتلقى مسلسل The Last of Us إشادة واسعة من النقاد، والجمهور وقد حصل المسلسل على تقييم 96٪ على موقع Rotten Tomatoes، كما حصل على 10 ترشيحات لجائزة إيمي.

موعد مسلسل «The Last of Us» الجزء الثاني

سيعود الممثلات بيدرو باسكال وبيلا رامزي إلى أدوارهما في الموسم الثاني من The Last of Us، بالإضافة إلى شانون بيري، التي انضمت إلى فريق التمثيل في دور آبي أندرسون.

ومن المقرر أن يتم عرض الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us في أوائل عام 2025.

ربما يعجبك أيضا