برئاسة منصور بن زايد.. مناقشة الميزانية العامة للاتحاد للسنة المالية 2024

مصطفى خلف الله

ترأس الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الإمارات، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، اليوم، اجتماع مشروع الميزانية العامة للاتحاد للسنة المالية 2024..

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2013، فإن لجنة الميزانية العامة للاتحاد اجتمعت في قصر الوطن، لمناقشة مشروع الميزانية العامة للاتحاد للسنة المالية 2024.

حضر الاجتماع محمد بن هادي الحسيني وزير الدولة للشؤون المالية، وخالد محمد بالعمى، محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، إضافة إلى ممثلين من ديوان الرئاسة ووزارة المالية.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع عددًا من الموضوعات جاء في مقدمتها مشروع الميزانية العامة للاتحاد للسنة المالية 2024 ضمن خطة الميزانية للسنوات (2022-2026).

وأوضح أن ذلك في ضوء المستجدات والإجراءات التي قامت بها وزارة المالية وفقًا لأحكام المرسوم بقانون اتحادي رقم (26) لسنة 2019 في شأن المالية العامة وتعديلاته والقرارات والتوصيات ذات الصلة.

واستعرضت اللجنة التدفقات النقدية للحكومة الاتحادية للسنة المالية 2023، بناء على المصروفات الفعلية والإيرادات المحصلة خلال الفترة المنقضية من السنة المالية الجارية، وتقديرات الإيرادات المتوقعة حتى نهاية السنة المالية.

 

ربما يعجبك أيضا