براءة زوج نانسي عجرم .. أول تعليق لمحامي القتيل السوري

آية محمد

بعد 3 سنوات من الواقعة، التي أثارت الجدل لفترة، حصل اللبناني فادي الهاشم، على حكم نهائي بالبراءة من اتهامات القتل المتعمد.


نفت محامية الشاب السوري، الذي قُتل على يد زوج الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، ما تداولته وسائل إعلام بشأن تعليقات لها على الحكم النهائي للقضية.

بعد 3 سنوات من الواقعة، التي أثارت الجدل لفترة، حصل اللبناني فادي الهاشم، يوم الاثنين 13 فبراير 2023، على حكم نهائي بالبراءة من اتهامات القتل العمد للشاب السوري محمد الموسي، الذي اقتحم منزله.

محامية الشاب السوري تعلق

كتبت المحامية رهاب بيطار، عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك “ردًا على كل المراسلات الخاصة، التي تصلني لمعرفة موقفي من الحكم الصادر بقضية الدكتور فادي الهاشم، فأنا لم يصدر مني أي تعليق عليه، وكل ما تناقله الإعلام عني ليس صحيحًا”.

IMG ٢٠٢٣٠٢١٦ ١٨٠٨٥٥

وجاء هذا، بعدما زعمت بعض وسائل الإعلام المحلية أن البيطار علقت على قرار المحكمة، من خلال منشور عبر صفحتها الشخصية، تقول فيه “سوريا أولًا.. ولأني بحبكم كتير بتمنى إنكم ما تراسلوني، إلا بمواضيع متعلقة ببلدي، ما عندي وقت للمراسلات الشخصية”. وتزامن هذا المنشور مع قرار المحكمة، ما دفع الصحف لربطه بالقضية.

IMG ٢٠٢٣٠٢١٦ ١٨٠٨٢٣

تفاصيل القضية

حصل الهاشم على البراءة، بعد 3 سنوات من الواقعة، التي قتل فيها الشاب السوري، محمد الموسي، حين اقتحم منزل الفنانة نانسي عجرم، في 5 يناير 2020، مسلحًا بهدف السرقة، ما دفع الزوج لإطلاق النار عليه، و أصيب بطلقة مات على إثرها.

ودخلت عائلة القتيل في منازعات مع زوج الفنانة، وزعمت أنه لم يكن لصًا، بل كان يعمل في مزرعة نانسي، ودخل إلى المنزل ليطلب مبلغ مالي، لذلك طلبت عائلة القتيل بالتحقيق مع فادي، وتشريح جثة ابنهم. وجاء حكم البراءة مستندًا على الحالة النفسية والعصبية، التي كان يعيشها هاشم، وقت الاقتحام، وخوفه على أسرته.

ربما يعجبك أيضا