برسائل رومانسية وطريفة.. هكذا احتفلت النجمات العرب بعيد الحب

نادية عبد الباري

حرص النجوم على مشاركة الحب مع المعجبين في الفالنتين.


حرص عدد من النجمات العرب على الاحتفال بعيد الحب، أمس الثلاثاء، 14 فبراير 2023، وهو يوم الحب في العالم.

افترشت الحسابات الرسمية للفنانات العرب على منصات التواصل الاجتماعي بصور الورود وعبارات الحب سواء لشركائهم في الحياة وأزواجهم أو رسائل الحب والمشاعر الطيبة لمتابعيهم.

احتفال النجوم بعيد الحب

من أوائل النجوم المحتفلين بعيد الحب “الفالنتين” كانت الفنانة السورية أصالة نصري، التي احتفلت به رفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، مستخدمة خاصية “الستوري” على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”،  معايدة إياه “عيد حب سعيد” قبل أن تطبع قبلتها على خده.

C9B6DC70 3743 408B AEC7 B2A4AFAEA5E0

يسرا

وتفاعلت الفنانة سمية الخشاب مع هذه المناسبة بطريقة ساخرة، حيث نشرت صورة لها من مشهد بمسلسل  “موسى” وهي تحمل صينية طعام محملة بأطباق الطعام وكتبت عبر حسابها  على موقع تويتر “هابي فالنتين يا حبايبي.. عملتلكم صينية أكل هتاكلوا صوابعكم وراها، حبوا الأكل وحبوا نفسكم هو ده اللي بينفع”.

711EDC20 A72C 4FCE 8336 4DD9E1953CEC

ليلى علوي

الفنانة نرمين الفقي اكتفت أن تطل بفستان أحمر كلاسيكي لتشاطر جمهورها هذا اليوم المميز خلال تواجدها في عطلة بإمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

واستخدمت الفنانة يسرا إحدى إطلالاتها بمسلسل “أحلام سعيدة” وكانت ترتدي فستانًا ومعطفًا باللون الأحمر وكتبت “كل سنة والحب مجمعنا.. بحبكم”، وحملت الفنانة ليلى علوي بلون مطبوع عليه “happy valentines’ day” مرتدية الأحمر.

ربما يعجبك أيضا