بسبب كعكة عيد الميلاد.. جدل واسع بشأن حياة جنا عمرو دياب

نادية عبد الباري

تعرضت جنا عمرو دياب للهجوم جديد من متابعيها بسبب صورها على انستجرام.


تعرضت الابنة الصغرى للمطرب المصري الشهير، عمرو دياب، لهجوم كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت جنا دياب الجدل  حين نشرت صورًا عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، توثق احتفالها بعيد ميلاد صديقتها، وأمامها كعكة حملت رسمًا “إباحيًّا”.

جنا عمرو دياب المثيرة للجدل

الصور التي نشرتها جنا أعقبها غضب واسع من متابعيها ومتابعي والدها، المقدرين بـ 16.2 مليون على موقع “إنستجرام”، والتي قالوا إنها لا تعكس السلوك السائد في الوطن العربي، وأنها تتخطى حدود الحرية المقبولة.

وأتمت جنا، في يوليو 2022، عامها الثاني والعشرين، وهي الرابعة في ترتيب أبناء وبنات “الهضبة”، وتعيش في لندن مع والدتها السعودية، زينة عاشور، منذ عدة سنوات، لكنها الأكثر جدلًا بين أبناء عمرو دياب، خاصة عبر حسابها في موقع “إنستجرام”، بسبب مواقفها المثيرة وصورها الجريئة، خاصة ظهورها في بعض الصور مع صديقها الإنجليزي جوشوا.

 حياة صاخبة

تعد جنا إحدى المؤثرات والـ”bloggers” المراهقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشط بالتوازي في بيع الملابس عبر صفحتها بموقع “دي بوب”، بهدف إثبات ذاتها، والتركيز على فكرة الاعتمادية، بعيدًا عن والدها.

وظهرت جنا، في ألبوم ابنة النجم عمرو دياب الأخير “سهران”، بعد أن شاركت مع الملحن بلال سرور، في تلحين أغنية “جميلة”، وكذلك غنت مع والدها بعض الكلمات في الأغنية باللغة الإنجليزية، وتحاول حاليًّا طرح بعض الأغاني باللغة الإنجليزية، عبر قناتها بموقع يوتيوب.

ربما يعجبك أيضا