برشلونة «تجسس» على ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر

حسام الدين صالح
برشلونة - ريال مدريد - كأس السوبر الإسباني

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس 11 يناير 2024، أن أعضاء من الجهاز الفني لبرشلونة كان يتابع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني من المدرجات.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسباني إلى أن الثلاثي دافيد براتس وتوني لوبو وسرخيو جارسيا ظهروا في منطقة الصحفيين في ملعب الأول، الذي استضاف ديربي مدريد في الرياض، وغادروا المباراة قبل دقائق من النهاية.

ثلاثي تشافي الموثوق

انضم ثلاثي المحللين إلى برشلونة منذ تولي تشافي قيادة الفريق الكتالوني في عام 2021، وأكد المدير الفني في أكثر من مناسبة أنه يثق فيهم بشكل كامل، وأنه تجمعه بهم صداقة خارج الملعب، وهو ما يدل على أهمية فريق المحللين بالنسبة للإدارة الفنية للاعب وسط البرسا السابق.

وتابع الثلاثي المباراة الرائعة التي قدمها قطبا مدريد، والتي انتهت بفوز الريال بنتيجة 5-3، بعد مباراة امتدت لوقتين إضافيين، وحسمها النادي الملكي في الدقائق الخمسة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

ويأمل برشلونة أن ينجح في اجتياز عقبة أوساسونا، من أجل الوصول للمباراة النهائية لمواجهة النادي الملكي في  كلاسيكو جديد، ليحاول الثأر في مباراته الأولى أمام الريال الموسم الجاري، والتي خسرها على ملعبه بهدفين مقابل واحد، في مباراة شهدت تألقا لافتا من النجم الإنجليزي الشاب، جود بيلينجهام.

ربما يعجبك أيضا