برشلونة في المقدمة.. 3 سيناريوهات أمام ميسي بشأن مستقبله الكروي

أحمد خيري
ميسي - برشلونة

يفكر الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الخيارات المتاحة أمامه في ما يتعلق بمستقبله الكروي، بنهاية عقده مع ناديه باريس سان جيرمان.

ومعلوم أن ميسي يرتبط بعقد حتى صيف العام المقبل 2023، مع النادي الفرنسي. وقضى ميسي في صفوف برشلونة 21 عامًا كان أكثرها بقميص الفريق الأول للبلوجرانا، تمكن خلالها من تحقيق الكثير من الألقاب المحلية والقارية مع الفريق، فأصبح أحد أساطير البرسا وكرة القدم عامة.

3 سيناريوهات ترسم مستقبل ميسي

أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن ميسي أمام 3 خيارات، في الوقت الحالي لاتخاذ أحدها عقب نهاية عقده مع باريس، الأول هو العودة إلى صفوف برشلونة في موسم 2023-2024 لختام مسيرته بقميص فريقه المفضل، وسط ترحيب كبير من المدير الفني، تشافي هيرنانديز، وخوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

وفي حال لم توجد فرصة أمام ميسي للعودة إلى صفوف برشلونة، فإنه من المرجح تقديم نادي باريس سان جيرمان عقدًا جديدًا لميسي من أجل البقاء لسنوات أخرى، في ظل المكاسب التجارية التي يحققها للنادي خارج الملعب، على الرغم من تراجع مستواه الفني داخل الملعب.

هل يختار ليونيل الحل الأسهل؟

أما السيناريو الثالث أمام ليونيل فهو اختيار ختام مشواره الكروي في هدوء، وبالتحديد في دوري الولايات المتحدة الأمريكية، ذلك أن الأسطورة الأرجنتيني ميسي، قد ارتبط اسمه بالوجود برفقة نادي إنتر ميامي الأمريكي في الآونة الأخيرة.

ومهما كان قرار ميسي فإنه لن يتخذه إلا عقب نهاية بطولة كأس العالم بقطر 2022، فيرغب اللاعب في التركيز مع منتخب الأرجنتين، لتحقيق اللقب الغائب عن راقصي التانجو من سنوات طويلة.

ربما يعجبك أيضا