برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية

برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية ويتحرك نحو الثانية

برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة 10 مايو 2024، عن حسم فريق برشلونة الإسباني لأولى صفقاته الصيفية الجديدة.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المختص بأخبار سوق الانتقالات، أن برشلونة حسم صفقة الأرجنتيني الدولي جيدو رودريجيز لاعب وسط فريق ريال بيتيس الإسباني.

جيدو رودريجيز لاعب ريال بيتيس

جيدو رودريجيز لاعب ريال بيتيس

تفاصيل توقيع رودريجيز لبرشلونة

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن الأرجنتيني الدولي جيدو رودريجيز لاعب وسط ريال بيتيس وقَع لبرشلونة لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي آخر.

وينتهي عقد جيدو رودريجيز مع ريال بيتيس في 30 يونيو المقبل.

وسبق لبطل العالم 2022 اللعب مع ريفر بليت وديفينسا في الأرجنتين، وكلوب تيخوانا وكلوب أمريكا في المكسيك، قبل انتقاله إلى بيتيس في يناير 2020.

جيدو رودريجيز

جيدو رودريجيز

برشلونة يسعى لحسم صفقة داروين نونيز

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن الوكيل البرتغالي خورخي مينديز عرض اسم الدولي الأوروجواياني داروين نونيز مهاجم ليفربول على إدارة برشلونة، وذلك للتعاقد معه في حالة رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الصيف الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي يرغب في الاستمرار مع برشلونة في الموسم المقبل لكنه من المتوقع أن يطلب زيادة كبيرة في راتبه، الأمر الذي يجعل مجلس إدارة البلوجرانا برئاسة خوان لابورتا يفكر في عدم تجديد تعاقده وتوفير راتبه الضخم خاصًة أن النادي يعاني كثيرا في الأمور المتعلقة برواتب اللاعبين.

وسيواجه برشلونة صعوبة في حالة التعاقد مع نونيز، حيث أنه من المتوقع أن يطلب ليفربول مبالغ مالية كبيرة نظير التخلي عن مهاجمه، قد تصل إلى 80 مليون يورو وفقًا لعدة تقارير صحفية.

داروين نونيز

داروين نونيز

ربما يعجبك أيضا