برشلونة يختار «وصيف مبابي» لحل أزمة الهجوم بالموسم المقبل.. تفاصيل

أحمد خيري
وسام بن يدر - برشلونة

تشافي هيرنانديز يختار "وصيف مبابي" ليكون الحل الأول على طاولة برشلونة، في حال فشل ضم ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ.


وضع نادي برشلونة الإسباني خطة بديلة في حال فشلت المفاوضات للتعاقد مع المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، الذي يعد أحد أبرز المرشحين للانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني في الصيف الجاري.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في صيف 2023، ولكنه أعلن منذ أيام عن نهاية علاقته بالنادي البافاري، مؤكدًا أنه سيرحل عن صفوفه في الصيف، وفي المقابل أشارت تصريحات مسؤولي بايرن ميونخ إلى عدم السماح برحيل المهاجم المخضرم إلا بعد نهاية عقده.

برشلونة يواجه أزمة الفشل المتكرر في صفقة المهاجم

وتزداد الأمور تعقيدًا في صفقة رحيل ليفاندوفسكي عن صفوف النادي الألماني ما يضع برشلونة في موقف حرج إذا لم يتمكن من حسم صفقة التعاقد مع مهاجم البافاري في الصيف الجاري، خاصة بعد فشل التعاقد مع الخيار الأول للبرسا، إيرلينج هالاند، الذي انتقل من بروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي.

ومن هذا المنطلق، ترى إدارة برشلونة أنه لا بد من توفير صفقة بديلة في حال فشلت المفاوضات مع بايرن ميونخ للتعاقد مع ليفاندوفسكي، وذلك حسبما ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، خاصة في ظل الأزمة الهجومية التي يعيشها الفريق الكتالوني خلال الفترة الأخيرة.

بديل ليفاندوفسكي

كشفت الصحيفة الإسبانية عن وضع إدارة النادي الكتالوني نصب أعينها المهاجم الفرنسي، وسام بن يدر، المتألق في صفوف نادي موناكو بمنافسات الدوري الفرنسي هذا الموسم، فقد حل في المركز الثاني بقائمة هدافي بطولة الدوري خلف كيليان مبابي، برصيد 25 هدفًا.

وسجل بن يدر بقميص موناكو هذا الموسم 32 هدفًا في جميع البطولات، ويمتلك نادي موناكو عقدًا مع وسام ينتهي في صيف عام 2024 وسيكون على إدارة النادي الكتالوني الدخول في مفاوضات جادة لحسم التعاقد مع بن يدر.

ربما يعجبك أيضا