برشلونة يدرس إمكانية عودة ليونيل ميسي في الصيف المقبل

أحمد خيري
ليونيل ميسي - برشلونة

تدرس إدارة نادي برشلونة الإسباني خطوات إمكانية عودة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق عقب نهاية عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان في ختام الموسم الجاري.

ورحل ميسي رحل مجانًا عن صفوف برشلونة قبل موسمين وانضم إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد يمتد لموسمين، لكنه لا يقدم أفضل مستوياته بقميص النادي الباريسي في الفترة الماضية، خصوصًا بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري على يد بايرن ميونخ الألماني.

برشلونة يريد ضم ميسي

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة برشلونة تفكر في عودة ميسي من جديد لصفوف الفريق، وسط أنباء عن اقتراب علاقته مع باريس سان جيرمان من الأمتار الأخيرة بعد الفشل مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية كشفت إلى أن إدارة البرسا تفكر في الوقت الحالي في صياغة عرض مناسب لطرحه على طاولة ليونيل ميسي لبحث إمكانية عودته من جديد لإرتداء قميص برشلونة في السنوات الأخيرة بمشوار اللاعب الكروي.

وتطمح الإدارة في إقناع ميسي بالعودة لصفوف الفريق من جديد من أجل الاستفادة من تواجده على الناحية الاقتصادية، ومن شأنها أن تساهم عودته في جلب رعاة للنادي والخروج من الأزمة المالية الضخمة التي تواجه النادي عقب تفشي فيروس كورونا عام 2020.

ربما يعجبك أيضا