برشلونة يراقب مهاجم ليفربول عن كثب

أحمد خيري
برشلونة

يقدم نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة الأخيرة مستوى هجومي ضعيف بعد رحيل ليونيل ميسي وتذبذب مستوى باقي العناصر الهجومية، ليبدأ في مراقبة موقف مهاجم ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.


وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني عينها على مهاجم فريق ليفربول روبيرتو فيرمينو، ليكون البديل الأنسب لصفقة المهاجم النرويجي هالاند في حال فشل ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

برشلونة يضع عينه على بديل هالاند

يخطط النادي الكتالوني، حسب موقع ” Fichajes” الإسباني، للتعاقد مع الدولي البرازيلي ومهاجم فريق ليفربول، روبيرتو فيرمينو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، تحسبًا لفشل المفاوضات مع لاعب بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، بسبب المطالب المالية الضخمة للنادي الألماني، ووجود عديد من المنافسين على الصفقة أمثال ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

ينتهي عقد روبيرتو فيرمينو مع ليفربول في صيف 2023، وتسعى إدارة الريدز في الوقت الراهن لتجديد عديد من عقود لاعبي الفريق وعلى رأسهم الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو، ويعد البرازيلي الأكثر عُرضة من بينهم لعدم التجديد والرحيل خلال الفترة المقبلة في ظل وجود جوتا ورغبتهم في تنفيذ المطالب المادية للثنائي الإفريقي.

خطة برشلونة للميركاتو الصيفي المقبل

أوضح الموقع الإسباني: “تشافي أبلغ إدارة برشلونة بقائمة رغباته في الصيف المقبل، وجاء على رأسها المهاجم النرويجي هالاند، بينما يأتي في المرتبة الثانية الثنائي روبيرتو فيرمينو من ليفربول، والسويدي ألكسندر إيزاك مهاجم ريال سوسيداد”.

واختتم الموقع الإسباني تقريره: “ليست هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها فيرمينو بالانتقال إلى ملعب نو كامب، البرسا مهتم باللاعب منذ سنوات وكان أحد الأهداف لتعويض رحيل سواريز، وتراقب إدارة برشلونة موقفه مع ليفربول خلال الفترة المقبلة عن كثب”.

شارك فيرمينو مع نادي ليفربول في 314 مباراة، سجل خلالهم 94 هدفًا، وصنع 73 آخرين، كما توج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

ربما يعجبك أيضا