برشلونة يستهدف التعاقد مع موهبة الدوري الإسباني

أحمد خيري
تشافي - برشلونة

تسعى إدارة برشلونة لحسم التعاقد مع اللاعب صاحب الـ24 عامًا، خصوصًا أن لديه أسلوب لعب جيدًا يشبه تشافي.


تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني العمل رفقة المدرب تشافي هيرنانديز من أجل تحديد احتياجات الفريق في المستقبل وتدعيم الصفوف باستمرار سعيًا لتحقيق البطولات.

ونجح النادي الكتالوني في إبرام العديد من الصفقات القوية في الفترة الماضية، كان أبرزها التعاقد مع المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، والبرازيلي رافينيا، والإيفواري فرانك كيسي، والدنماركي أندرياس كريستنسن، والفرنسي جويل كوندي.

برشلونة يخطط لصفقة جديدة

كشفت صحيفة “إلموندو” بأن تشافي هيرنانديز يراقب عن كثب لاعب ريال سوسيداد الشاب، مارتن زوبيميندي، خلال الفترة الماضية لتكوين فكرة شاملة بشأن إمكانية التعاقد معه، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني، ويعد مارتن أحد اللاعبين المميزين في خط الوسط منذ ظهوره الأول مع فريقه في العام 2019، ومن المتوقع أن يكون له دور مميز مع برشلونة في المستقبل القريب.

وتسعى إدارة برشلونة لحسم التعاقد مع اللاعب صاحب الـ24 عامًا، خصوصًا أن لديه أسلوب لعب جيدًا يشبه تشافي عندما كان في صفوف البرسا قبل اعتزالة الكرة، وترى إدارة النادي الكتالوني أنه من الضروري التعاقد مع لاعب قادر على تعويض الاعتزال القريب للاعب خط الوسط، سيرخيو بوسكيتس، الذي يلعب دورًا محوريًّا مع الفريق منذ عام 2008.

وتعتمد خطة المدرب تشافي هيرنانديز على جلب لاعبين شباب قادرين على إحياء مسيرة النادي الكتالوني المميزة في المستقبل القريب، بعد غياب لفترة عن حصد البطولات الكبرى، خصوصًا بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ويأتي على رأسهم أنسو فاتي وبيدري وجافي وغيرهم من النجوم الشباب.

ربما يعجبك أيضا