برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم منتخب البرتغال

أحمد خيري
تشافي - برشلونة

يبدو أن إدارة برشلونة الإسباني تنوي على المنافسة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، خاصة بعد تحقيق الفريق لقب الدوري الإسباني في الموسم الجاري بنجاح كبير للمدرب تشافي هيرنانديز.

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة البرسا تفكر في التعاقد مع نجم منتخب البرتغال وفريق ميلان، رافائيل لياو، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وأظهر لياو شخصية رائعة وأداء فني مميز مع ميلان خلال منافسات الموسم الجاري 2022-2023، على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي بطولة الدوري الإيطالي كذلك خلال الموسمين الماضيين.

برشلونة يريد لياو

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن لابورتا رئيس برشلونة، استفسر عن موقف لياو مع ميلان في محاولة منه لإمكانية التعاقد مع الدولي البرتغالي لتعزيز قوة خط هجوم البرسا الذي يحتاج لحلول فعالة داخل الملعب.

لكن على الجانب الآخر فإن لياو يقترب من تجديد تعاقده مع ميلان ليستمر بقميص الروسينيري لمواسم طويلة مقبلة، وكشفت تقارير عن نجاح المفاوضات بين الطرفين حول العقد الجديد، لكن لم يتم التوقيق بشكل رسمي حتى الآن، وينتهي عقد لياو الحالي مع ميلان في صيف عام 2024 ويقع اللاعب على قائمة أوليات كبار الأندية الأوروبية في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا| 4 أندية إنجليزية تتنافس على ضم مدافع برشلونة في الصيف

اقرأ أيضًا| الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع ماني ونجم ريال مدريد.. تفاصيل

اقرأ أيضًا| هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

ربما يعجبك أيضا