برشلونة يستهدف ضم صفقتين من تشيلسي

أحمد خيري
برشلونة - هانز فليك

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024، أن إدارة نادي برشلونة تعمل على تعزيز خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي هذا التحرك بعد تعرض مارك بيرنال لإصابة خطيرة تأكد غيابه على إثرها حتى نهاية الموسم، مما زاد من الحاجة إلى دعم صفوف الفريق بلاعب وسط قوي، خصوصًا بعد الفشل في ضم لاعب وسط مميز خلال الصيف الماضي.

ديكو يحدد متطلبات برشلونة في خط الوسط

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، يرى ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، أن الفريق بحاجة إلى لاعب وسط يتمتع بقدرات بدنية ودفاعية قوية لتحقيق التوازن المطلوب، خاصة في المنافسات الأوروبية، رغم وجود العديد من لاعبي الوسط الحاليين.

وتشير التقارير إلى أن الوضع المالي للنادي سيكون أفضل في يناير مقارنة بالصيف الماضي، ما قد يسمح لبرشلونة بالعودة إلى قاعدة 1-1 الخاصة بسقف الرواتب، وهو ما قد يساعد في إتمام بعض الصفقات.

برشلونة يراقب فرصًا محتملة في تشيلسي

من بين الخيارات التي يدرسها برشلونة، هناك بعض اللاعبين في تشيلسي الذين قد يتم إعارتهم بسبب الفائض في تشكيلة الفريق. كما يُعجب ديكو بلاعب تشيلسي روميو لافيا، الذي عانى من إصابات في الموسم الماضي ولم يشارك بشكل أساسي حتى الآن.

بالإضافة إلى لافيا، يراقب برشلونة اللاعب الشاب كارني تشوكويميكا، الذي كان قد عُرض على النادي الكتالوني في الصيف، ولكن في ذلك الوقت فضّل المدرب الاعتماد على لاعبي أكاديمية “لا ماسيا”.

ربما يعجبك أيضا