برشلونة يستهدف ضم مدافع مانشستر سيتي

أحمد خيري
تشافي - برشلونة

تعمل إدارة نادي برشلونة على تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في المواسم المقبلة، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعاقد برشلونة مع لاعبين بارزين في الميركاتو الصيفي الماضي، وعلى رأسهم المهاجم المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، بالإضافة إلى لاعبين آخرين، لكن لا يزال الفريق بحاجة لصفقات قوية، خاصة على مستوى خط الدفاع.

نجم مانشستر سيتي على رادار برشلونة

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن خطط نادي برشلونة للتعاقد مع مدافع مميز لدعم صفوف الفريق، خاصة مع اعتزال المخضرم جيرارد بيكيه، إذ كان من المتوقع اهتمام النادي بالتعاقد مع المدافع اينجو ويليامز لاعب نادي أتلتيك بلباو، لكن الصحيفة أشارت إلى تفكير إدارة البرسا في التعاقد مع المدافع الإسباني لفريق مانشستر سيتي، إيميريك لابورت.

ويعد صاحب الـ28 من العناصر المميزة التي تنظر إليها إدارة برشلونة على أنها استثمار قوي، من المتوقع أن يسهم في تطور أداء الفريق تحت قيادة تشافي هيرنانديز في الفترة المقبلة، ما يساعد الفريق على التطور في الفترة المقبلة.

ومن غير المرجح أن توافق إدارة مانشستر سيتي على رحيل لابورت، خصوصًا كونه من العناصر الرئيسة في قائمة الفريق، وأنه سيكون ضمن عناصر منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم، وهو ما قد يزيد من قيمته الفنية والتسويقية.

ربما يعجبك أيضا