برشلونة يقدم عرضًا رسميًا لضم مدافع منتخب ألمانيا

أحمد خيري
برشلونة - هانز فليك

قدم نادي برشلونة الإسباني عرضًا رسميًا للتعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في صفوف باير ليفركوزن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يسعى برشلونة إلى تعزيز خط دفاعه بضم قلب دفاع جديد في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، وذلك بعد إصابة أندرياس كريستينسن، الذي سيغيب لمدة شهرين، بالإضافة إلى إصابة رونالد أراوخو، واحتمالية رحيل إريك جارسيا هذا الصيف.

وكشفت الصحيفة، اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024، أن برشلونة قدم عرضًا بقيمة 20 مليون يورو للتعاقد مع المدافع الألماني جوناثان تاه، البالغ من العمر 28 عامًا، من باير ليفركوزن، وأوضحت أن برشلونة ليس لديه نية لزيادة المبلغ المعروض لأن عقد تاه مع ليفركوزن ينتهي في يونيو 2025.

وتشير التقارير إلى أن برشلونة يعلم رغبة تاه الشديدة في اللعب مع الفريق والعمل تحت قيادة هانز فليك، الذي سبق وأن دربه في المنتخب الألماني، كما يحظى تاه باهتمام من بايرن ميونخ، الذي قدم عرضًا بقيمة 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات، لكن ليفركوزن رفض العرض.

وترى الصحيفة أن برشلونة يتوقع موافقة ليفركوزن على عرضه، حيث أن النادي الألماني قد يفضل عدم تعزيز صفوف منافس مباشر مثل بايرن ميونخ.

ربما يعجبك أيضا