برشلونة يقرر استعادة نجمه المغربي الصيف المقبل

حسام الدين صالح
برشلونة - عبد الصمد الزلزولي - المغرب

فضّل برشلونة الإسباني إعارة نجمه المغربي، عبدالصمد الزلزولي، مطلع الموسم الحالي، بسبب رغبته في اكتساب خبرات على مدى أوسع.

وفي ظل ارتفاع سقف التنافسية داخل برشلونة، خاصة في الخطوط الأمامية، اختار الفريق الكتالوني أوساسونا، ليكون وجهة اللاعب خلال الموسم، ليقدم مستويات رائعة ويلفت أنظار الكبار سريعًا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ez17 (@ez.abde)

قرار بعودة الزلزولي

خطف الزلزولي دور البطولة في فريق أوساسونا، وأصبح من أهم الأوراق الرابحة، ليخوض 26 لقاءً مع الفريق ويحرز 5 أهداف، ويصنع اثنين آخرين في منافستي الدوري وكأس ملك إسبانيا، ما دفع إدارة البرسا لاتخاذ قرار باستعادته بنهاية الموسم.

اقرأ أيضًا| 4 أندية تتنافس على ضم موهبة برشلونة

وتفكر إدارة الفريق الكتالوني في استعادة النجم المغربي الشاب، على أن تستغني عن البرازيلي رافينيا أو الإسبانيين أنسو فاتي أو فيران توريس، في ظل عدم حاجة الفريق لكل تلك الأسماء في الصفوف الأمامية، ورغبته في استعادة التوازن الاقتصادي، لإجراء صفقات جديدة في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

عقبة قد تعقد الصفقة

ستكون العقبة الوحيدة أمام عودة ومشاركة عبدالصمد، هي عدم قدرة البرسا على الاستغناء عن أي من الأسماء الثلاثة، ما قد يجبر الفريق على بيع النجم المغربي أو إعارته، في حالة تلقيه عروضًا مناسبة خلال الأشهر المقبلة، خاصة في ظل اهتمام أكثر من فريق في الدوري لإنجليزي بضمه.

وبالرغم من أن قيمة اللاعب السوقية لا تتعدى حاجز الـ8 ملايين يورو، حسب موقع ترانسفير ماركت، فإن برشلونة لن يتنازل عنه بقيمة أقل من 20 مليون، نظرًا لقدرات الزلزولي المميزة وسنه الصغيرة (21 عامًا).

ربما يعجبك أيضا