«برغم القانون».. هل تعمدت إيمان العاصي تقليد منى زكي؟

فاطمة ماجد
إيمان العاصي

خرجت الفنانة المصرية إيمان العاصي عن صمتها إزاء مقارنة البعض بينها وبين مواطنتها منى زكي في مسلسلي “برغم القانون” و”تحت الوصاية”.

ورأى بعض المشاهدين أن المسلسل يتشابه في أحداثه مع مسلسل منى زكي، كما يتشابه بوستر العملين إلى حد التطابق، فضلا عن اللوك الذي ظهرت به إيمان العاصي في الأحداث.

إيمان العاصي

قالت إيمان العاصي، في مقابلة مع برنامج ET بالعربي: “كنت أتوقع هذه الانتقادات، وسواء في تشابه أو مفيش بين المسلسلين فهذا واقع، وهناك آلاف ليلى وإيمان وإنجي، وكله شبه بعض في الشكل واللبس”.

واعتبر إيمان العاصي أن التشابه وارد جدًا في الأحداث وبوستر المسلسل، خاصة أن الحالات متشابهة، والطبيعي بين المصريين إنهم ينجبوا طفلين، وهو ما ظهر في المسلسلين.

ورأت الفنانة المصرية أنه “لا يوجد تشابه بين العملين.. لأ.. مش حاسة إن في تشابه خالص، لأني بافكر كتير وباهتم بالتفاصيل، وأنا بطبعي شكاكة جدا”.

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

ربما يعجبك أيضا