برناديت حديب تُبدع في درو الشريرة بمسلسل «وأخيرًا»

علي محمد
برناديت حديب.. تتقن درو الشريرة بمسلسل «وأخيرًا»

أبدعت النجمة اللبنانية برناديت حديب في تجسيد شخصيتها بدقة فائقة، حيث جسدت حديب، شخصية شريرة وزعمية العصابة التي  خطفت خيال (نادين نجيم)  في مسلسل وأخيرًا.

وأشاد بها الجمهور العربي عبر منصات التواصل الاجتماعي في دورها خلال المسلسل الشيق” وأخيرًا ” وأبرزت بدقة تمرسها بالتمثيل وباعها الطويل في تقمص الشخصيات المختلفة والمتناقضة.

برناديت حديب مسلسل وأخيراً

برناديت حديب مسلسل وأخيراً

 

مسلسل «وأخيرًا»

وقالت حديب، إن الدرو الذي تمثلة في مسلسل “وأخيرًا”، جديد بالنسبة لها وأعتبرته نوعًا من التحدي، كما أنها لأول مرة تجسد درو شرير في المسيرة الفنية لها، ولأول مرة أيضًا تمثل بجانب الفنانة نادين نسيب نجيم.

 

وعن مشهد التعذيب خلال حلقة اليوم الحلقة 8 من مسلسل “وأخيرًا” كشفت زعيمة العصابة حديب عن كواليس تصويره في أيام البرد، ونادين أصيبت بالفعل بنزلة برد شديدة بعدها، بحسب ما نشرته سكاي نيوز.

 

 

موعد عرض مسلسل “وأخيرًا”

يعرض مسلسل «وأخيرًا» على قناة mbc مصر في الساعة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويعاد في الساعة التاسعة صباحًا، ويعرض عبر قناة mbc مصر 2 في الساعة 3:00 صباحًا، والإعادة في الساعة الثامنة صباحًا.

أقرا أبضًا:

فيديو| نادين نجيم تحتفل بقصي خولي بحضور خطيبها

«هروب خيال» وتعاطف الجمهور مع أحداث «وأخيرًا»

مسلسل «وأخيرًا»، من بطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومنى واصف، وأنجو ريحان، وسعيد سرحان، وبرناديت حديب، وسام صباغ، فيفيان أنطونيوس، وسام فارس، وناتاشا خضرو، وماجد روضة، وغنوة محمود، ونادين طربية، جان دكاش، وكميل سلامة، هو من تأليف أسامة عبيد الناصر وورشة الصباح للكتابة وإخراج أسامة عبيد الناصر وإنتاج شركة “الصباح”.

ربما يعجبك أيضا