برنامج بيت السعد.. مواعيد العرض والإعادة على MBC

علي محمد
مواعيد عرض وإعادة برنامج بيت السعد على MBC

حقق برنامج “بيت السعد” الذي يقدمه النجمان أحمد وعمرو سعد نجاحًا هائلاً منذ عرضه الأول على قناة MBC1، حيث تصدّر قوائم الأكثر رواجاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويُعرض برنامج بيت السعد على قناة MBC1 يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، و يُعاد عرضه على قناة MBC مصر كل يوم سبت في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت دبي.

مواعيد إعادة برنامج بيت السعد

يذاع برنامج بيت السعد أسبوعيًا على قناة MBC1 في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك يوم الأربعاء، كما يعاد عرضه على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك يوم السبت.

“وتُبث جميع حلقات برنامج بيت السعد عبر منصة Shahid VIP، قبل العرض الرسمي بـ 24 ساعة”

مواعيد إعادة برنامج بيت السعد

مواعيد إعادة برنامج بيت السعد

ويستضيف البرنامج في ثاني حلقاته النجمة اللبنانية إليسا، يوم الأربعاء المقبل، ومن المقرر أن تتحدث عن حياتها الشخصية وإصابتها بمرض السرطان.

مواعيد عرض برنامج بيت السعد على شاهد

يتضمن البرنامج الحواري بيت السعد أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، ومشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

يذكر أن النجوم المرتقبين الذي سيطلّون في الحلقات الأولى من البرنامج هم، أحمد حلمي، ويسرا، ومحمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنة شلبي، وإليسا، ومي عمر، ونادين نجيم، والشاب خالد، وأحمد فهمي، وأبلة فاهيتاـ إبراهيم الحجاج.

مواعيد عرض برنامج بيت السعد على شاهد

مواعيد عرض برنامج بيت السعد على شاهد

ربما يعجبك أيضا