برومو مسلسل دواعي السفر يسلط الضوء على الأمراض النفسية

أحمد العشري
برومو مسلسل دواعي السفر

كشفت منصة “واتش إت” عن البرومو الرسمي لمسلسل دواعي السفر، المقرر عرضه 15 مايو 2024 عليها، بطولة الفنان أمير عيد، وعدد آخر من الفنانين.

وتضمن برومو مسلسل “دواعي السفر” تسليط الضوء على الأمراض النفسية، وبشكل خاص مرض الاكتئاب، حيث يعاني بعض أبطال العمل من هذا المرض، فيما تجسد الفنانة نادين دور طبيبة نفسية، وتعبر في البرومو عن تجاربها قائلة: “بيجيلي حالات كتير عندهم اكتئاب.. سبب اكتئابهم إنهم مش حاسين بأهميتهم”.

برومو مسلسل دواعي السفر

بالإضافة إلى ذلك، يبرز في البرومو الجمل الحوارية الرنانة التي نطق بها أبطال العمل، منها: “مفيش حد مش موجوع.. والوجع مسؤولية الموجوع لوحده” و”عيش كل يوم وكأنه آخر يوم”.

برومو مسلسل “دواعي السفر” يتميز أيضًا بظهور المؤلفة مريم نعوم في دور ممثلة للمرة الأولى، حيث ظهرت في لقطة سريعة تمثل خطوتها الأولى في عالم التمثيل بعد مسيرتها الطويلة كمؤلفة وكاتبة للعديد من الأعمال.

برومو مسلسل دواعي السفر

برومو مسلسل دواعي السفر

تفاصيل مسلسل دواعي السفر

يشارك في مسلسل “دواعي السفر” كل من الفنان أمير عيد، وكامل الباشا، ونادين، وأحمد غزى، وأيمن الشيوى، وجلا هشام، وأحمد فاضل، ودنيا وائل، وسلمى الكاشف، ونادر جوده، وآية حلمي، وآدم الألفى، ومريم نعوم، وياسمين سمير، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

برومو مسلسل دواعي السفر

برومو مسلسل دواعي السفر

من المقرر أن يدور مسلسل “دواعي السفر” حول إبراهيم، الذي يقوم بتجسيده الفنان كامل الباشا، وهو شخص يعيش في عالم من صنع خياله الخاص، ويصادفه موقف صعب يدفعه إلى إعادة النظر في حياته، ويقرر التغيير، حيث يسانده في ذلك جاره الشاب علي، الذي يجسده الفنان أمير عيد.

ربما يعجبك أيضا