«بريسايت» الإماراتية تعرض منتجاتها في «آيسنار أبوظبي»

«بريسايت» الإماراتية تستعرض حلول السلامة المتطورة في «آيسنار أبوظبي»

محمود عبدالله
بريسايت

أعلنت شركة “بريسايت” الإماراتية، والتي تمتلك “جي 42” معظم أسهمها، عن مشاركتها في المعرض الدولي للأمن الوطني “آيسنار أبوظبي 2024″، وذلك في الفترة من 21 إلى 23 مايو الجاري، لتعيد بذلك تأكيد التزامها بدعم المنظومة الشاملة للسلامة العامة الوطنية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ”بريسايت” توماس براموتيدهام، إن الشركة المدرجة فى سوق أبوظبي للأوراق المالية، تعد الراعي الماسي والمساهم الرئيس في هذا الحدث، وستعرض مجموعة من المنتجات في جناحها، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الجمعة 17 مايو 2024.

الذكاء الاصطناعي

أضاف أنه من المنتجات التي سيتم عرضها، “لايف سيفر”، وهي منصة تعمل بالذكاء الاصطناعي لدعم خدمات الطوارئ، و”منصة بريسايت لإنفاذ القانون” المصممة لتعزيز عمليات إنفاذ القانون من خلال مشاركة البيانات والمعلومات في الوقت الفعلي وإجراء التحليلات التنبؤية.

بالإضافة إلى منصة “فيتروفيان” الشاملة التي تتيح تكامل البيانات وتحليلها بشكل سلس لاتخاذ القرارات المستنيرة، بالإضافة إلى “منصة التحليل الرقمي الجنائي”، وهي مجموعة أدوات متطورة لإجراء تحليلات الطب الشرعي وجمع الأدلة في التحقيقات الرقمية.

وسيُلقي مارتن ييتس المستشار الأول للتكنولوجيا الحكومية في شركة “بريسايت”، خطابًا رئيسًا بشأن “مراجعة إمكانات الذكاء الاصطناعي التوليدي في مجال الشرطة”، فضلا عن مشاركته في حلقة نقاشية بعنوان “مستقبل إدارة التهديدات..الذكاء الاصطناعي والتقنيات الذكية”، مسلطًا الضوء على الريادة الفكرية لشركة “بريسايت” في الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لتعزيز استراتيجيات إدارة الأمن.

ربما يعجبك أيضا