بريسايت تقدم «الذكاء الاصطناعي التطبيقي» بمعرض جيتكس 2024

عبدالرحمن محمد
بريسايت

أعلنت شركة بريسايت، المتخصصة في مجال تحليل البيانات الضخمة باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، عن مشاركتها في النسخة الـ 44 من معرض جيتكس العالمي، الذي سيقام في دبي خلال الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر 2024.

وقالت الشركة الإماراتية في بيان، إن موضوع معرض جيتكس لهذا العام؛ “الذكاء الاصطناعي في كل شيء”، يتماشي بشكل وثيق مع تركيز بريسايت على مفهوم “الذكاء الاصطناعي التطبيقي”، وهو التنفيذ العملي لتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتحويل الأفكار إلى تأثير حقيقي في العالم الحقيقي، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”.

بريسايت الإماراتية

من أبرز ما ستقدمه بريسايت خلال المعرض إطلاق مجموعة من المنتجات والمبادرات الجديدة التي يمكن تطبيقها على الفور لتحقيق فوائد تجارية ومجتمعية حقيقية، بإلإضافة إلي عروض توضيحية للمنتجات بما في ذلك باقة Presight Enterprise AI Suite التي تمّ إطلاقها مؤخراً، والتي تضمّ منتجين اثنين هما؛ Presight VitruviaوPresight Connect؛ ومنصّة Presight LifeSaver؛ ومنصّة Presight Law Enforcement، وغير ذلك الكثير.

وقال توماس براموتيدهام، الرئيس التنفيذي لشركة بريسايت: “ينصب تركيزنا على “الذكاء الاصطناعي التطبيقي اليوم”، حيث تُستخدم التكنولوجيا لحلّ بعض مشاكلنا الأكثر إلحاحاً، ولترك تأثير إيجابي على المجتمع. ونحن في بريسايت نضع الذكاء الاصطناعي موضع التنفيذ من خلال تحويل البيانات إلى رؤى قابلة للتنفيذ تساهم في تحقيق تأثير فعلي في العالم الحقيقي.”.

من جانبه، قال د. عادل الشرجي الرئيس التنفيذي للعمليات في بريسايت: “تؤكد مشاركتنا في نسخة هذا العام من جيتكس على التزامنا بحلول الذكاء الاصطناعي الرائدة التي تعالج تحدّيات اليوم، وتتوقع احتياجات الغد. ونهدف إلى إظهار قدرة الذكاء الاصطناعي على توجيه الكفاءة والابتكار عبر مختلف القطاعات”.

ربما يعجبك أيضا