بسبب إلغاء هدف بايرن في ريال مدريد.. مارشينياك يواجه المجهول في يورو 2024

بعد إلغاء هدف بايرن في ريال مدريد.. مارشينياك مهدد بالغياب عن نهائي يورو 2024

بسبب إلغاء هدف بايرن في ريال مدريد.. مارشينياك يواجه المجهول في يورو 2024

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين 13 مايو 2024، عن أن الخطأ الذي وقع الأربعاء الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو فى مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ قد يؤثر سلبًا على الحكم البولندي سيمون مارشينياك في بطولة يورو 2024 بألمانيا الشهر المقبل.

وأثار مارشينياك جدلاً كبيرًا خلال مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ التي انتهت بفوز الملكي 2-1 فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما ألغى هدفا صحيحًا للمدافع الهولندي ماتياس دى ليخت لاعب بايرن ميونخ.

مارشينياك

مارشينياك

مارشينياك في خطر ببطولة يورو 2024

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الخطأ الذي ارتكبه مارشينياك في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، يمكن أن يحرم الحكم البولندي من عدم إدارة النهائيات التي يتطلع إليها أي حكم فى مسيرته مثل كأس العالم، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، وكأس أمم أوروبا.

وحتى الآن أدار مارشينياك ثلاثة من الأربعة المذكورين فى الفترة من ديسمبر 2022 إلى ديسمبر 2023، وفى موسم 2022-2023 تم تصنيفه كأفضل حكم في العالم، ويسعى لإدارة نهائي بطولة يورو 2024 المقبلة ليكمل سلسلة النهائيات.

وفي 18 ديسمبر 2022 قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اختيار الحكم البولندي مارشينياك لإدارة المباراة النهائية لكأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا، وبعد أشهر اختاره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لإدارة نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، وفي ديسمبر الماضي أطلق صافرة نهائي كأس العالم للأندية بين فلومينينسي البرازيلي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

مارشينياك.jpg2

مارشينياك.jpg2

ربما يعجبك أيضا