بسبب «الشايب».. آسر ياسين يوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

محمد الجرزاوي
الفنان آسر ياسين

أعرب الفنان آسر ياسين، اليوم الأحد 7 يوليو 2024، عن سعادته البالغة بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن دعم الهيئة وصندوق بيج تايم لفيلمه “الشايب”.

ونشر آسر ياسين منشورًا على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، شكر فيه المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم “الشايب” ودعمه المستمر للفن بشكل عام، وعلق قائلًا: “شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم الشايب وعلى الدعم المستمر للفن بشكل عام، متحمس جدًا لتجربة الشايب المقبلة والاستعداد لها بكل طاقة ممكنة، الفيلم ده من أحلامي السينمائية اللي منتظر تحقيقها من فترة مش قصيرة، وإن شاء الله نقدمها بالشكل العالمي الذي نطمح له”.

تصريحات تركي آل الشيخ

في تصريحاته لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، أكد تركي آل الشيخ أن فيلم “الشايب” بطولة النجم آسر ياسين سيحصل على دعم كبير، وتم رصد ميزانية ضخمة له، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في 2025.

وأوضح أن فيلم “الشايب” يعد ضمن الأفلام المدعومة بشكل خاص من هيئة الترفيه، وسيتمتع بكل مواصفات الفيلم العالمي، من حيث القصة والإخراج والأبطال.

يذكر أن آسر ياسين شارك في فيلم “ولاد رزق 3: القاضية”، وجسد آسر ياسين خلال الأحداث شخصية “الشايب”، وشارك في بطولة الفيلم عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح. كما ظهر كضيوف شرف النجوم كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، والفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم “الشايب” وعلى الدعم المستمر للفن بشكل عام.. متحمس جدا لتجربة الشايب…

تم النشر بواسطة ‏‎Asser Yassin‎‏ في الأحد، ٧ يوليو ٢٠٢٤

ربما يعجبك أيضا