بسبب تفشي كورونا.. تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

محمود سعيد

رؤية

لندن – أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تأجيل مباراته أمام برايتون، التي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على ملعب أولد ترافورد، في إطار الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في الفريق.

وقال النادي، اليوم (الخميس)، في بيان رسمي: “مانشستر يونايتد يؤكد أن مباراته في البريميرليج أمام برايتون، المجدولة يوم السبت 18 ديسمبر (كانون أول) في الساعة 12:30 (بالتوقيت المحلي)، تم تأجيلها وستعاد جدولتها في وقت لاحق”.

وأضاف: “صحة اللاعبين والجهاز الفني تبقى الأولوية، وبالنظر إلى عدد المصابين من اللاعبين والجهاز، والذين يحتاجون إلى العزل بسبب كوفيد – 19، لا يملك النادي خيارا سوى طلب إقامة المباراة في موعد آخر، وقد قرر مجلس البريميرليج تأجيلها، بالنظر إلى الإرشادات الخاصة بالمستشارين الطبيين”.

وتابع: “كما سيتم تعليق ممارسة الكرة في مقر التدريبات بكارينجتون لفترة قصيرة، للمساعدة في تقليص خطورة انتقال المرض.. نشعر بالأسف لأي إحباط عانت منه الجماهير بسبب التأجيل”.

يذكر أن مباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد، التي كان من المفترض إقامتها يوم الثلاثاء الماضي، تأجلت أيضًا بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف الشياطين الحمر.

(وكالات)

ربما يعجبك أيضا