بسبب حالة تحكيمية.. هل يُعاد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة؟

رئيس برشلونة يكشف عن حقيقة إعادة الكلاسيكو بسبب حالة تحكيمية

بسبب حالة تحكيمية.. هل سيتم إعادة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة؟

حالة من الجدل شهدتها مباراة الكلاسيكو الماضية بين ريال مدريد وبرشلونة، والتي جمعتهما مساء الأحد الماضي وانتهت بفوز الملكي بنتيجة 3-2 على ملعب سانتياجو برنابيو في قمة الدوري الإسباني.

وشهدت الدقيقة 28 لقطة جدلية حيث سدد لامين يامال لاعب برشلونة كرة في مرمى ريال مدريد سقطت داخل الشِباك، لكن لم تحتسب بعد مراجعة اللعبة من جانب حكم الفيديو.

lam

تصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أنه سيطلب إعادة مباراة فريقه أمام ريال مدريد.

وقال خوان لابورتا في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: نريد التأكد من صحة الهدف الذي سجله لاعبنا لامين يامال، وسنقدم طلباً فورياً إلى لجنة التحكيم الفنية في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، للحصول على مجموعة شاملة من اللقطات والصوت حول هذه الحالة

وتابع: إذا أدرك النادي بمجرد تحليل هذه الوثائق، أنه حدث خطأ في مراجعة الحالة، فسنتخذ جميع التدابير المتاحة لعكس الوضع، دون استبعاد أي إجراء قانوني ضروري، وسنطالب بإعادة المباراة، وهذا حقنا.

labor

خوان لابورتا يعلق على التحكيم

علَقَ خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة على الحالة الجدلية في مباراة فريقه أمام ريال مدريد الأحد الماضي، قائلًا: تقنية الفيديو يجب استخدامها دائمًا لتجنب الأخطاء التي قد تؤدي إلى اتخاذ قرارات غير عادلة.

وأضاف: يجب أن تساعد تقنية الفيديو على جعل المنافسة أكثر عدالة وليس العكس، فقد كان هناك عدة لقطات مثيرة للجدل، ولكن من بينها جميعًا هناك واحدة كانت بارزة ويمكن أن تغير نتيجة المباراة لصالحنا.

lam 2

موقف ريال مدريد وبرشلونة بعد الكلاسيكو

رفع فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي رصيده إلى 81 نقطة محتفظًا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وأصبح قريبًا من تحقيق اللقب.

فيما تجمد رصيد برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز عند النقطة 70 بالمركز الثاني، بعدما تلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم.

clas

 

ربما يعجبك أيضا