بسبب «ديبو».. محمد أنور يشعل منصات التواصل الاجتماعي

علي محمد
بسبب «ديبو».. محمد أنور يشعل منصات التواصل الاجتماعي

حقق مسلسل ديبو، بطولة الفنان محمد أنور نجاحًا لافتًا فور عرضه على منصة “يانجو بلاي”، حيث أثار ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر التريندات في مختلف الدول العربية.

وعبر محمد أنور عن سعادته الغامرة بردود فعل الجمهور الإيجابية على المسلسل، والتي ظهرت جليًا في التعليقات التي شاركها مع متابعيه على حسابه الشخصي على إنستجرام. وأكد الفنان الشاب أن هذا النجاح يحفزه لتقديم المزيد من الأعمال المميزة التي ترضي ذوق جمهوره.

مسلسل ديبو 2024

نشر محمد أنور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، مجموعة صور من تعليقات الجمهور على الحلقة الأولى والثانية من المسلسل، وعلقت: “الحمد لله رب العالمين، مبسوط جدًا بردود الأفعال على أول حلقتين من مسلسل ديبو على يانجو بلاي، وأوعدكم أن اللي جاي هيعجبكم أكثر إن شاء الله”.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Anwar‎‏ (@‏‎mohamedanwar71‎‏)‎‏

يضم ديبو عددًا من الفنانين بجانب الفنان محمد أنور، من بينهم: هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبدالحميد، محمد عبدالعظيم، وغيرهم من الفنانين والعمل من إخراج أحمد عبدالوهاب، وتأليف إيهاب بليبل.

ربما يعجبك أيضا