بسبب «زينهم».. أحمد داوود يعلن عدم مشاركته في «ولاد رزق 3»

علي محمد
بسبب مسلسل زينهم.. أحمد داود يعلن عدم مشاركته في ولاد رزق 3

أعلن الفنان المصري أحمد داوود، سبب عدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، والذي من المقرر عرضه خلال العام المقبل 2024.

وكتب داوود، اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023، عبر خاصية “ستوري” على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: “والله كان نفسي، أنا بحب ولاد رزق جدًا، وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل زينهم وفيلم الهوى سلطان، وصعب جدًا التنسيق بينهم، إن شاء الله أكون معاهم في ولاد رزق 4″.

سبب عدم مشاركة أحمد دواد في ولاد رزق 3

سبب عدم مشاركة أحمد دوواد في ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث يشارك في بطولته نخبة من نجوم السينما المصرية وهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

وعرض الجزء الأول من ولاد رزق عام 2014، والثاني عام 2019، وشارك في العمل الفنان أحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وندى موسى، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، ونسرين أمين، ومحمد لطفي، وسيد رجب، وغيرهم.

وأوضح صلاح الجهيني مؤلف العمل، في سايق، إن سبب عدم مشاركة والفنان أحمد داود وأحمد الفيشاوي في الجزء الثالث كان قرارًا شخصيًا منهما، ولم يكن هناك أي خلافات مع فريق العمل، مشيرًا إلى أن الجزء الجديد سوف يكون أقوى الأجزاء على الإطلاق.

ويعرض حاليًّا للفنان أحمد داوود، مسلسل زينهم، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، و”زينهم” مسلسل تدور أحداثه المستوحى عن كتاب بعنوان “أصدقائي الموتى شكرًا” للدكتور محمد جاب الله، وهو طبيب وقام بكتابة تجاربه الحقيقية بالطب الشرعي.

ربما يعجبك أيضا