بسبب شطيرة.. مدرب شيفيلد يونايتد في مأزق

أحمد خيري

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد، بالتصرف غير اللائق بسبب هجوم على طاقم تحكيم مباراة لفريقه، ووصفه بأنه يفتقد للاحترام بسبب تناول شطيرة أمامه.

وشعر وايلدر بالاستياء إزاء قرارات تحكيمية خلال هزيمة الفريق 3-2 أمام كريستال بالاس في يناير الماضي ووصف أداء الحكم توني هارينجتون بأنه سخيف، وفي حديثه لوسائل الإعلام، ألمح المدرب أيضًا إلى أن الحكام كانوا يميلون أكثر لاتخاذ القرارات ضد فريقه.

كريس وايلدر مدرب فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي

كريس وايلدر مدرب فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان، اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024: “تنطوي تصريحات المدرب على تصرف غير لائق نظرًا لأنها تتضمن تحيزًا أو هجومًا ضد نزاهة الحكام أو الحكام بشكل عام، وهو انتهاك المادة “ئي 3.1″ من اللوائح”.

وشعر وايلدر بالغضب بعدما اضطر حارس مرمى الفريق إيفو جربيتش للخروج بسبب ارتجاج في المخ، إثر التحام مع جون فيليب ماتيتا لاعب كريستال بالاس، الذي لم يحصل على إنذار.

وقال وايلدر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “هذا أداء آخر سخيف من الحكم، وقال لي حكم من الدوري الإنجليزي الممتاز وكان صادقًا للغاية ‬استعد لأن كل قرار متقارب سيتخذ ضدك، كل قرار تتساوى فيه الفرص بنسبة 50 إلى 50 سيكون ضدك‭‬”.

وأضاف: “لاعبهم أخرج حارسنا، واضطررنا لتغيير الحراس، بغض النظر عما إذا كان ذلك الحادث غير متعمد أم لا، هو يستحق بطاقة صفراء، كل قرار صعب يتخذ ضدنا، لا أنظر إلى آخر 10 مباريات، الأمر يتعلق بفترة أطول، من قبل أن أحضر إلى هنا”.

وأوضح وايلدر أيضًا أنه عندما توجه لمواجهة الحكام عقب المباراة، كان أحد الحكام المساعدين يتناول شطيرة، وهو ما اعتبرته قلة احترام، أتمنى أن يكون استمتع بالشطيرة خلال تحدثه مع مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

ربما يعجبك أيضا