بسبب محمد سلام.. «رؤية» تكشف عن أزمة بين «الكبير أوي» و«شاهد»

بسبب «الكبير أوي 8».. محمد سلام يدخل أحمد مكي في أزمة مع «شاهد»

أحمد العشري
محمد سلام واحمد مكي - الكبير اوي

حالة من الترقب والقلق يعيشها صناع “الكبير أوي” وبطله الفنان المصري أحمد مكي؛ بسبب الفنان محمد سلام، بعد رفضه المشاركة في موسم الرياض، لتضامنه مع الفلسطينيين، لينتظروا مصير تعاقدهم على الموسم الثامن، مع منصة “شاهد – shahid” السعودية.

وعلمت “شبكة رؤية الإخبارية” من مصادر خاصة، أن هناك أزمة حاليًا مع صناع مسلسل “الكبير أوي”؛ بسبب رفض منصة “شاهد – shahid” السعودية، التعاقد على الجزء الثامن من العمل، المقرر أن يخوض به الفنان أحمد مكي، السباق الرمضاني المقبل 2024، وذلك لرفضها أيضًا التعاقد مع الفنان محمد سلام.

وتأتي الأزمة الحالية؛ بين “شاهد – shahid”، وصناع مسلسل “الكبير أوي 8″، بعدما شرعوا في تصوير العمل، استعدادًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، وقام أحمد مكي، بطل العمل بتصوير مشاهده الأولى الخاصة، بشخصياته المختلفة داخل الأحداث، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي المصرية.

%D9%85%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84 %D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A8%D9%8A%D8%B1 %D8%A7%D9%88%D9%8A 7 %D9%85%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A7%D8%AA %D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86

انسحاب محمد سلام من مسرحية “زواج اصطناعي

في فيديو مفاجئ، خرج الفنان المصري محمد سلام، وأعلن عدم سفره إلى مدينة الرياض، لعرض مسرحية “زواج اصطناعي”، لتضامنه مع ما يحدث في غزة، الأمر الذي اعتبره البعض يضع السعودية وزملاءه في موقف محرج؛ بسبب طريقة تعاطفهم وتضامنهم مع القضية الفلسطينية، ووصفه البعض ب”المزايدة عليهم”.

وعبر سلام عن عدم قدرته على السفر، قائلًا: “أنا مش هاقدر أسافر طبعًا، وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة، لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغى أو يتأجل أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي”.

واختتم محمد سلام الفيديو، أنه كان لديه أمل في تأجيل أو إلغاء موسم الرياض، كما فعلت مصر في إلغاء مهرجاناتها الفنية، ولكنه حاليًا لن يستطيع المشاركة في المهرجان، والعرض المسرحي، مضيفًا: “وحابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟، والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هاموت من الجوع؟ بالتأكيد لا”.

ماذا حدث في الكبير أوي الجزء السابع؟

وفي السباق الرمضاني الماضي، لعام 2023، عرض في مصر الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي” ودارت أحداثه حول مرور عام من زواج “الكبير أوي” الفنان أحمد مكي، و”مربوحة” الفنانة المصرية رحمة أحمد، لتقع بينهما خلافات ومشاكل زوجية كثيرة، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج؛ عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها، وحالة النكد الذي يعيش فيها بسببها.

أما “جوني” إحدى شخصيات أحمد مكي أيضًا، فمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف نفسه، ومشروع يحاول به إثبات نفسه، فاهتم بالسوشيال ميديا، وعمل كـ لايف كوتش، بينما ظهر الأخ الثالث “حزلئوم” والذي يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للجوارب، ولكن كعادته يقع في العديد من المشاكل.

صناع مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل “الكبير أوي 7” يشارك فيه بجانب أحمد مكي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، الفنانين: بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، أسماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ربما يعجبك أيضا