بسبب ميسي.. 5 لاعبين خارج برشلونة الموسم المقبل

أحمد خيري
ليونيل ميسي

تعمل إدارة نادي برشلونة الإسباني على توفير الأموال اللازمة من أجل الدخول لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة في موقف قوي.

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، قال في وقت سابق إن برشلونة تجاوز حد الـ180 مليون يورو في فاتورة رواتب الفريق، ما يجعله مطالبًا بالعمل من أجل تخفيضه، لتسجيل عقود ماركوس ألونسو وجافي وأروخوا وصفقات الموسم الجديد.

5 لاعبين يرحلون عن برشلونة

كشفت شبكة فوتبول إسبانيا عن استهداف إدارة برشلونة السماح ببيع بعض اللاعبين في ختام الموسم الجاري، من أجل توفير ما يقرب من 100 مليون يورو تسمح للفريق بشراء بعض الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

ويعد ملف عودة الأسطورة ليونيل ميسي إلى صفوف برشلونة أبرز ما يشغل بال إدارة النادي في الفترة الحالية، وتسعى الإدارة لتقديم عرضٍ مرضٍ على طاولة ليو وكذلك يتناسب مع حد الرواتب.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى إن إدارة برشلونة استقرت على بيع الخماسي “فرانك كيسي وفيران توريس وأنسو فاتي ورافيينيا وإيريك جارسيا” من أحل توفير الأموال المطلوبة لخفض الرواتب، ومن ثم إمكانية التعاقد مع صفقات قوية بقيادة ليونيل ميسي.

برشلونة يصارع لحصد لقب الليجا

يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023، برصيد 73 نقطة بعد مرور 29 جولة من المسابقة، وبفارق 11 نقطة عن صاحب الوصافة وغريمه التقليدي ريال مدريد.

ويحل فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 60 نقطة، ويُكمل فريق ريال سوسيداد المربع الذهبي برصيد 51 نقطة، في حين يحل الثلاثي فالنسيا وإسبانيول وإلتشي في المراكز من 18 وحتى 20 على الترتيب.

ربما يعجبك أيضا