بصورة وتعليق.. محمود البزاوي يحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

أحمد العشري
عادل إمام والفنان محمود البزاوي

حرص الفنان المصري محمود البزاوي على الاحتفال بالذكرى الـ84 لميلاد الفنان المصري القدير عادل إمام، الذي يحتفل به اليوم الجمعة 17 مايو 2024.

ونشر البزاوي صورة أرشيفية مع عادل إمام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من كواليس تصوير مسلسل “فرقة ناجي عطالله” وعلق عليها قائلًا: “عيد ميلاد الزعيم كل سنة وحضرتك طيب، وزي ما دايمًا بقول في تمثيل تراجيدي وفي كوميدي وفي عادل إمام”.

عادل إمام ومحمود البزاوي

عادل إمام ومحمود البزاوي

عيد ميلاد عادل إمام

قررت العديد من دور العرض في دول الخليج الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم الفنان عادل إمام من خلال عرض فيلمه السينمائي الأخير “زهايمر”.

وبدأ عرض “زهايمر” في العديد من الشاشات منذ أمس الخميس 16 مايو 2024، ويستمر لمدة 3 أيام متتالية، حتى 18 من نفس الشهر، وهي أيام عطلة نهاية الأسبوع، الخميس والجمعة والسبت.

عادل إمام

عادل إمام

دول الخليج تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

أعلنت شركة “فرونت رو”، الموزعة لفيلم “زهايمر” في دول الخليج عرضه في السعودية والإمارات والبحرين، احتفالاً بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، وذلك لمدة 3 أيام.

فيلم “زهايمر” عُرض عام 2010، وهو من بطولة عادل إمام، فتحي عبدالوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، ونيللي كريم، وإيمان السيد، وضياء الميرغني، وعدد من الفنانين الآخرين، والعمل من تأليف وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

ربما يعجبك أيضا