بطلة مسلسل «الخائن» تتصدر التريند لهذا السبب

مواعيد عرض مسلسل «الخائن» على شاهد

علي محمد
بطلة مسلسل «الخائن» تتصدر التريند لهذا السبب

أكدت الفنانة السورية سلافة معمار، أن شخصيتها في مسلسل الخائن، تشبهها في عدة جوانب، مشيرة إلى أن المرأة عندما تتعرض للخيانة من زوجها أو حبيبها يجب عليها أن تكمل طريقها كأن شيئًا لم يكن.

وأضافت معمار، في لقاء مع برنامج ET بالعربي، أن الانتقام يعتبر هدر وضياع للمشاعر، في حين أنه يمكن لها بداية حياة جديدة بعد تلك الواقعة.

وتابعت معمار: “الخيانة هي فعل قاسٍ يكسر قلب المرأة، لكن يجب عليها أن تتجاوزه وتكمل حياتها، فالانتقام لن يعيد لها ما فقدته”.

وأشادت معمار بشخصية “الدكتورة ” التي قدمتها في مسلسل “الخائن”، قائلة: “أحببت هذه الشخصية لأنها قوية وشجاعة، ولم تستسلم للخيانة، بل واجهتها بكل قوة”.

مواعيد عرض مسلسل الخائن  على شاهد

يعرض مسلسل الخائن على منصة “شاهد”، بشكل يومي من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، و8 مساءً بتوقيت السعودية، و9 مساءً بتوقيت الإمارات.

كما يمكن مشاهدة المسلسل على قناة MBC 1، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، و8 مساءً بتوقيت السعودية، و9 مساءً بتوقيت الإمارات.

مسلسل الخائن، هو عمل درامي تركي من إنتاج عام 2020، وتم عرض نسخته العربية يوم 6 من شهر نوفمبر الماضي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، نور علي، ريتا حرب، خالد شباط، مرام علي، تاتينا مرعب، جينا أبو زيد، رولا بقسماتي.

ربما يعجبك أيضا