بطل «صوت وصورة» لـ«رؤية»: والدي فرح إني القاتل كأني عملت عُمرة

أحمد ماجد لـ«رؤية»: سوحت جمهور «صوت وصورة».. وأبويا حسسني إني عملت عمرة

أحمد العشري
الفنان أحمد ماجد - مسلسل صوت وصورة

كشف الفنان أحمد ماجد عن ردة فعل والده بعد الكشف عن أنه قاتل عصام الصياد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «صوت وصورة».

وقال ماجد، في تصريح خاص لشبكة رؤية الإخبارية، اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، إن والده لم يصدق أنه القاتل في النهاية، وفرح جدًا بنجاحه، حتى كتب على فيسبوك “ابني القاتل الحمدلله”، متابعًا: “حسسني إني روحت أعمل عمرة”.

صي 2

الفنان أحمد ماجد – مسلسل صوت وصورة

ردود الفعل على «صوت وصورة»

أشار أحمد، في حديثه مع «رؤية» إلى أنه ادرك جيدًا الخط الدرامي الكامل للشخصية منذ بداية العمل، وأدرك أيضًا طبيعة دوره بالكامل، متابعًا: “كنت الوحيد اللي عارف تركاية قتل عصام الصياد، ومحدش خالص كان يعرف طول المسلسل، ولا حد توقعها”، لافتًا إلى أن وليد عبود شخصيته في المسلسل “سوَح الناس كلها”.

سي 1

الفنان أحمد ماجد والفنانة حنان مطاوع- مسلسل صوت وصورة

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “صوت وصورة” الكشف عن القاتل الحقيقي لشخصية عصام الصياد، التي جسدها الممثل مراد مكرم، بعد توجيه الشكوك إلى عدة مشتبه بهم خلال الحلقات السابقة، على رأسهم حنان مطاوع.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة

الحلقة الاخيرة مسلسل صوت وصورة

الحلقة الاخيرة مسلسل صوت وصورة

في التفاصيل، علم المحامي لطفي عبود، الذي يؤدي دوره الفنان صدقي صخر، أن شقيقه عبود (أحمد ماجد) على علاقة بعصام الصياد، منذ نحو عام ونصف العام.

وعند مواجهة شقيقه بشأن تلك العلاقة، كشف عبود عن أنه ذهب إلى العيادة لاسترداد أمواله من عصام، وأنه نشب خلاف بينهما، وخلال هذا الخلاف، طعنه وهرب.

الحلقة الاخيرة مسلسل صوت وصورة

الحلقة الاخيرة مسلسل صوت وصورة

كيف تورطت حنان مطاوع في قتل عصام الصياد؟

في أثناء هروبه، نسي عبود مفاتيحه وهاتفه، ليعود مرة أخرى ويجد رضوى زارت العيادة، قبل أن تفر بعد رؤية عصام على الأرض وتترك السكين، فيقرر أحمد أخذ السكين وطعن عصام مرة أخرى.

وتكتمل الحلقة بكشف وليد  عن وضعه السكين في مكان آخر لتوريط عبدالغني، بدلًا من رضوى، وعندما يكتشف لطفي كل هذه الحقائق، يحاول إقناع شقيقه بتسليم نفسه لتجنب ظلم رضوى، لكن وليد يرفض، قبل أن يتدخل الضابط حسين، الذي يجسد دوره رامي الطمباري، لاعتقال وليد بناءً على اعترافه.

ومسلسل صوت وصورة، من تأليف السيناريست محمد سليمان عبدالملك، ومن إخراج محمد عبدالتواب، شارك في بطولته: حنان مطاوع، ومراد مكرم، نجلاء بدر، صدقي صخر، ولاء الشريف، وليد فواز.

ربما يعجبك أيضا