بطل مسلسل إسرائيلي.. من هو مايكل إسكندر؟

علي محمد
مايكل إسكندر

أثار انضمام الممثل المصري الشاب مايكل إسكندر إلى مسلسل “بيت ديفيد” أو (بيت داود) الإنتاجي لشركة أمازون، موجة واسعة من الجدل والنقاش على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسأل العديد على منصات التواصل عن هوية الفنان مايكل إسكندر، وهو ممثل مصري شاب يحمل الجنسية الأمريكية لكنه ولد في مصر وهاجر إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة.

من هو مايكل إسكندر؟

تصدر اسم مايكل إسكندر تريند جوجل اليوم الاثنين 17 يوينو، بعدما أعلنت صحيفة فاريتي  عن مشاركته في بطولة مسلسل بيت داود. الأمر الذي أغصب الكثيرين على مواقع التواصل وتسألو عمن هو مايكل إسكندر بطل المسلسل.

يبلغ مايكل إسكندر من العمر 22 عامًا، ويجيد العزف على الجيتار والبيانو وكتابة الأغاني والتمثيل على المسرح، اشتهر إسكندر مؤخرًا بمشاركته في العرض المسرحي الغنائي “Kimberly Akimbo” الفائز بجائزة “توني” كأفضل عرض مسرحي عام 2023.

من هو مايكل إسكندر؟

من هو مايكل إسكندر

ويضم فريق عمل مسلسل بيت داود عدد من النجوم ما بين الإسرائيليين وجنسيات أخرى أبرزهم الممثل الفلسطيني علي سليمان، والأمريكي ستيفن لانج، الممثلة الإسرائيلية آيليت زورر، الممثل أشرف برهوم، الممثل الإسرائيلي عودد فهر.

كما يشارك مايكل إسكندر في بطولة مسلسل “بيت داود” الإسرائيلي، مّا أثار الجدل حول مشاركته في عمل إسرائيلي، وانتقد العديد من الجمهور مشاركته في عمل إسرائيلي، بينما دافع آخرون عن حقه في اختيار أدواره.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Michael Iskander‎‏ (@‏‎mickoola‎‏)‎‏

ربما يعجبك أيضا