بطولة ميامي المفتوحة للتنس تتضمن منافسات للكراسي المتحركة ورياضة بيكل بول

أحمد خيري
ميامي للتنس

قال منظمون بطولة ميامي المفتوحة للتنس، إن البطولة هذا العام ستتضمن مسابقة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة الذين يستخدمون الكراسي المتحركة وأخرى لرياضة (بيكل بول) إلى جانب بطولة الأساتذة فئة 1000 نقطة التي تقام بانتظام.

وتقام منافسات الكراسي المتحركة في جميع البطولات الأربع الكبرى للتنس منذ 2007 لكن ستكون هذه المرة الأولى التي يتم تضمينها في بطولة من فئة 100 نقطة، وأضيفت (بيكل بول) إلى قائمة الفعاليات نظرًا لشعبيتها في الولايات المتحدة وهي رياضة تجمع بين التنس العادي والريشة الطائرة وتنس الطاولة.

قال جيمس بليك مدير البطولة “نرغب في مواصلة البناء على الأجواء الاحتفالية التي أصبحت الآن مرادفة لبطولة ميامي المفتوحة ونفخر بأن نكون أول بطولة من سلسلة بطولات 1000 نقطة التي تستعرض قدرات اللاعبين على الكراسي المتحركة وأيضًا رياضة بيكل بول”.

ورياضة بيكل بول هي أسرع رياضة انتشارًا في الولايات المتحدة، وقد يؤدي إدراجها إلى زيادة شعبيتها وتوسيع قاعدة مشجعي التنس أيضًا من خلال حشد المزيد من المشجعين معًا في بطولة واحدة، وتقام بطولة ميامي المفتوحة في الفترة من 17 إلى 31 مارس. وتقام مباريات التنس على الكراسي المتحركة في الفترة من 26 إلى 28 مارس بينما تقام مباريات بيكل بول في الفترة من 27 إلى 29 مارس.

ربما يعجبك أيضا