بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد.. إعادة تقديم «البحث عن فضيحة»

محمد الجرزاوي
هشام ماجد وهنا الزاهد

حل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، والفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد حلمي والمخرج مروان حامد والمنتج أحمد بدوي، ضيوفًا على برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب أمس السبت 6 يوليو 2024، الذي يعرض على شاشة قناة MBC مصر.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، إعادة إنتاج فيلم البحث عن فضيحة، الذي قدمه الفنان عادل إمام والفنان الراحل سمير صبري، والفنانة ميرفت أمين، عام 1973، مشيرًا إلى أن بطولة العمل الجديد ستكون لهشام ماجد، وهنا الزاهد، وذلك بعدما حقق الثنائي نجاحًا كبيرًا بآخر أعمالهما السينمائية والذي حمل اسم فاصل من اللحظات الأخيرة.

فيلم البحث عن فضيحة

يحصل فيلم البحث عن فضيحة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، على دعم صندوق بيج تايم، وهو شراكة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهيئة الترفيه السعودية.

ودعم الصندوق من قبل فيلم ولاد رزق 3، والذي تخطت إيراداته 200 مليون جنيه داخل مصر، كأعلى فيلم يحقق إيراد في تاريخ السينما المصرية، فضلًا عن مجموعة أخرى من الأفلام التي يدعمها.

قائمة الأفلام المدعومة من صندوق بيج تايم

بعد فيلم ولاد رزق، يدعم صندوق بيج تايم برئاسة المنتج أحمد بدوي، فيلم الست لـ منى زكي، وفيلم النونو لـ أحمد حلمي، وفرقة الموت لأحمد عز، فيلم الفيل الأزرق 3 لكريم عبد العزيز، فضلًا عن فيلم يجمع كريم عبد العزيز وأحمد عز، وفيلم الإسترليني لمحمد هنيدي، وغيرها من الأفلام.

وقال تركي آل الشيخ، خلال تصريحات تليفزيونية: وصلنا لصيغ مهمة للتكامل مع الشركة المتحدة، والشراكة اليوم مع دولة لديها نجوم عالميين ومع منافس صديق الشركة المتحدة.. مصر والسعودية إيد واحدة في عالم الإنتاج.. مصر لديها مخزون في الحضارة والثقافة والخبرة والنجوم.

ربما يعجبك أيضا