بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد الفوز على سيراليون

وصول بعثة منتخب مصر بعد الفوز على سيراليون

محمد ابراهيم الخولي
بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد الفوز على سيراليون

وصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى القاهرة، صباح اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2023 قادمة من ليبيريا، بعد خوض مباراة سيراليون مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامته بالمكسيك، كندا، والولايات المتحدة الأمريكية.

وحقق الفراعنة الفوز على سيراليون مساء أمس بثنائية نظيفة سجلها محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون سبور التركي، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب صامويل كانيون دو في ليبيريا نظرًا لعدم مطابقة الملاعب السيراليونية لمعايير ومواصفات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

157177 محمد النني

موقف منتخب مصر في المجموعة

رفع منتخب مصر الأول رصيده إلى 6 نقاط تربع بها على قمة المجموعة الأولى، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على جيبوتي بسداسية نظيفة، ثم الفوز بالأمس على سيراليون بثنائية.

ويليه منتخبات بوركينا فاسو، غينيا بيساو، إثيوبيا، وسيراليون، ولكل منهم نقطة واحدة، فيما يقبع المنتخب الجيبوتي في قاع المجموعة بدون نقاط.

404273866 380735814308718 8069640793905723034 n

المباريات المقبلة لمنتخبات المجموعة

يستضيف منتخب جيبوتي اليوم في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة منتخب غينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم المنتخب المصري.

ويبحث أصحاب الأرض عن استعادة التوازن من جديد بعد أن تلقت شباكهم سداسية نظيفة في الجولة الأولى أمام الفراعنة، فيما يتطلع الضيوف لتحقيق الفوز والارتقاء إلى النقطة الرابعة وملاحقة المنتخب المصري المتصدر.

كما يلتقي غدًا الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 منتخبا إثيوبيا وبوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة ذاتها في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب العبدي بالعاصمة أديس أبابا، ولكل منهما نقطة وحيدة.

ربما يعجبك أيضا