بعد أزمة صلاح.. طبيب منتخب مصر يخرج عن صمته

طبيب منتخب مصر يرد على منتقديه: أعلم طبيعة عملي جيدًا

طبيب منتخب مصر يخرج عن صمته بعد أزمة صلاح: أعلم طبيعة عملي جيدًا

كشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تفاصيل جديدة في إصابة قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي، التي أبعدته عن معسكر المنتخب والعودة إلى إنجلترا لاستكمال علاجه.

وقال أبو العلا، في تصريحات تليفزيونية: محمد صلاح يعاني من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، وحين صدر بيان اتحاد الكرة بأن صلاح سيغيب لمباراتين فقط لم نكن قد أجرينا سوى أشعة واحدة، ولكن بعد الأشعة الثانية وجدنا أن حجم الإصابة أكبر.

421031210 414210844294548 4522891461095558671 n

طبيب منتخب مصر يخرج عن صمته

رد أبو العلا على الانتقادات الموجهة إليه بعد سفر محمد صلاح لاستكمال علاجه بالخارج ومغادرته لمعسكر الفراعنة قائلًا: لا أنتظر من يخبرني بطريقة عملي، أنا هنا أبذل الجهد الكافي دائمًا، وأعمل على تطوير نفسي ولست أنا المُخول بالإعلان عن الإصابات وتوقيت ذلك، ولكن دوري هو علاج اللاعبين فقط.

وأضاف: “نحن نمتلك الإمكانيات الكافية لكننا سنسافر بعد يومين إلى مدينة سان بيدرو غير المجهزة جيدا، لذلك وجدنا أن علاجه في ليفربول سيكون أفضل له”.

وتابع: “اتفاقنا مع ليفربول كان منذ يومين، وكان الاتفاق على أن نعلن الأمر بعد مباراة كاب فيردي لكن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز هو من أعلن مبكرًا في تصريحات لوسائل الإعلام هناك، وأؤكد أن صلاح لم يكن يريد السفر ولو كان يريد ذلك لرحل منذ اليوم الأول”.

339421 0

ربما يعجبك أيضا