بعد أزمته مع كولر.. الأهلي المصري يحتوي غضب نجمه

الأهلي المصري يحتوي غضب نجمه بعد استبعاده المتكرر من المباريات

بعد أزمته مع كولر.. الأهلي المصري يحتوي غضب نجمه

حرص سامي قمصان المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على احتواء غضب صانع ألعاب الفريق محمد مجدي أفشة، بعد عدم مشاركته في لقاء الاتحاد السكندري رغم الفوز الكبير الذي حققه الأحمر.

وكان محمد مجدي أفشة تم استبعاده من المباريات الثلاثة الأخيرة في الدوري أمام الإسماعيلي والجونة والاتحاد السكندري، وذلك بعد اعتراضه على عدم المشاركة في لقاء “تي بي مازيمبي” الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا، والذي حسمه المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

قمصان يحتوي غضب أفشة

أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن سامي قمصان تواصل مع أفشة لمواصلة تحفيزه والشد من أزره، لتخطي هذه المرحلة، والتأكيد على أن الفترة المقبلة سوف تشهد مشاركته وعودته للتواجد بالمباريات بشكل طبيعي.

وكان أفشة أبدى حزنه الشديد وتأثره على مقاعد البدلاء خلال مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، بعد تجاهل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق له رغم التقدم في اللقاء بنتيجة كبيرة.

وجاء تحرك سامي قمصان من أجل احتواء أفشة الذي يقدم مستوى فني مميز خلال تدريبات المستبعدين، بالإضافة إلى الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول تفكيره في الرحيل عن الفريق بسبب استبعاده المتكرر من المباريات.

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

ربما يعجبك أيضا