بعد أنباء عودتها للتمثيل.. «رؤية» تكشف عن موقف نقابة «الممثلين» المصرية من حلا شيحة

أحمد العشري
حلا شيحة بدون حجاب والجمهور يصفها بــ «أزمة منتصف العمر»

أُشيعت خلال الساعات الماضية، أنباء عن عودة الفنانة المصرية حلا شيحة للتمثيل من جديد، من خلال تعاقدها على مسلسل «حق عرب» لتقدم فيه البطولة النسائية أمام الفنان أحمد العوضي، وذلك رغم شطب عضويتها بنقابة المهن التمثيلية المصرية ومنعها من التمثيل.

وتواصلت “شبكة رؤية الإخبارية” مع الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لمعرفة حقيقة الأمر، وموقف النقابة منها إذا صح الخبر، وأوضح أنه لا جديد فى علاقة حلا شيحة مع نقابة الممثلين، وأن الفنانة لم تتقدم بأي طلب لعودتها.

عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل للمرة الثالثة

عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل للمرة الثالثة

موقف نقابة المهن التمثيلية من عودة حلا شيحة

أضاف أشرف زكي أنه لم تصله أي معلومات عن تعاقد حلا شيحة، مع منتجي مسلسل «حق عرب» الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي، لافتًا إلى أنه لم يعلم عنها أي شيء من الأساس منذ شطب عضويتها من نقابة المهن التمثيلية، وأنه ينتظر التأكد من المعلومات أو وجود شيء رسمي ليستطيع وقتها اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال مسؤول آخر بنقابة المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ«شبكة رؤية الإخبارية»، إن حلا شيحة لم تحسم موقفها من العودة للتمثيل مرة أخرى، ولكن حتى هذه اللحظة غير مصرح لها بالتمثيل داخل مصر، أو في أي عمل فني مصري، لافتًا إلى أن مجلس النقابة سيعقد اجتماعًا لدراسة الأمر ومناقشة إمكانية إعادة قيدها في النقابة من عدمه، واتخاذ قرار عاجل فيه.

حلا شيحة من فيلم مش أنا

حلا شيحة من فيلم مش أنا

أزمة حلا شيحة

كانت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، أصدرت قرارًا بشطب عضوية حلا شيحة من النقابة في يوليو من عام 2021، بعد أن شنت هجومًا ضاريًا على الوسط الفني، وتبرأت منه بسبب مشاهد طالبت بحذفها من فيلم «مش أنا» بطولة الفنان تامر حسنى، رأت أنها غير مناسبة لها بعد ارتدائها للحجاب مرة أخرى، وقوبل طلبها بالرفض.

وإذا صح خبر عودة حلا شيحة، فستعتبر هذه هي المرة الثالثة التي تعتزل فيها الفنانة المصري، وتعود من جديد، خاصة بعد تصريحاتها الصحفية الأخيرة بأنها لم تترك الفن ولم تعلن اعتزالها من قبل، بل ابتعدت فترة ليس إلا. قائلةً: “الفن يعيش داخل كل إنسان، وليس من الممكن اعتزاله، بينما يجوز أن يأخذ الفنان فترة هدنة أو تأمل من بعيد أحيانًا، وأعلم مدى حب جمهوري ودعمه لي الدائم، وسعيدة بتلقي تعليقات إيجابية”.

ربما يعجبك أيضا